“تايم للفنادق” توقع عقداً لإدارة فندق جديد في دبي تحت اسم “تايم رويال”

دبي – سفاري نت

وقعت مجموعة تايم للفنادق ومقرها الإمارات عقداً لإدارة وتشغيل فندق جديد من فئة 5 نجوم في منطقة وافي في دبي. ويأتي توقيع العقد الجديد في اطار خطط المجموعة الطموحة لتوسيع محفظة فنادقها في المنطقة، حيث وقعت الشهر الماضي عقداً مماثلاً لإدارة فندق 5 نجوم يقع ضمن مشروع سهل حشيش جنوب الغردقة المطلة على البحر الأحمر بمصر.
ويقع الفندق الذي يحمل اسم “تايم رويال”، على شارع الشيخ راشد قريباً من مركز وافي للتسوق. ومن المتوقع أن يتم افتتاح الفندق الذي تطوره شركة أوتاد للاستثمار بتكلفة 200 مليون درهم في 2016 ويضم 277 غرفة. وقال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: سيضيف فندق تايم رويال موقعا جديدا وميزة أخرى لمجموعة فنادقنا التي تتواجد في مناطق أخرى في مدينة دبي مثل البرشاء وتيكوم والقصيص. وسيسهم الفندق في توفير مزيد من الغرف الفندقية لمنطقة عود ميثاء التي تضم مدينة دبي الطبية».
وأضاف: تعمل دبي بعزم على تعزيز مكانتها كوجهة عالمية للسياحة العلاجية بحلول 2020 مع خطط من قبل هيئة الصحة بدبي لاستقطاب نحو 500 ألف زائر للسياحة العلاجية وتوقعات بوصول ايرادات السياحة إلى 2.6 مليار درهم سنوياً. ومع هذه الاستراتيجية بات من الضروري أن يتم تعزيز قدرات القطاع في عود ميثاء من حيث عدد الغرف الفندقية التي تحتاجها المنطقة خلال السنوات المقبلة.
والزوار الذين تستهدفهم دبي من روسيا ودول الكومنولث المستقلة وجنوب آسيا ودول التعاون ا للاستفادة من خدمات السياحة العلاجية ينسجمون مع الفئات التي تستهدفها المجموعة . وينضم تايم رويال إلى 7 منشآت فندقية تابعة للمجموعة في الإمارات إضافة إلى 5 منشآت أخرى تخطط المجموعة لافتتاحها في كل من أبوظبي والدوحة ومصر بحلول 2016.
 

 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق “مي دبي” يفتتح أبوابه رسميا عام 2018

سفاري نت – متابعات تستعد علامة مي باي ميليا الفندقية الفاخرة لتدشين فندق “مي دبي” في أواخر …