“طيران ناس” يتيح تجربة أول تطبيق على الهواتف الذكية لخدمات الطيران في المملكة

الرياض – سفاري نت

دشن طيران ناس النسخة التجريبية  لأول تطبيق إلكتروني لخدمات الطيران عبر الهواتف الذكية (الايفون – الاندرويد ) ، وحظي بتجربة التطبيق الجديد نخبة من ممثلي تقنية المعلومات و المهتمين بتطبيقات الهواتف الذكية بالاضافة الى نخبه من وسائل الإعلام والمدونين على وسائل التواصل لتجربة التطبيق وذلك بالمقر الرئيسي لطيران ناس بالرياض يوم الخميس الماضي الموافق 18 سبتمبر.

وكشف وائل بن محمد السرحان، مدير عام التسويق والاتصالات لمجموعة ناس القابضة  قائلاً  "نتيح هذه الفرصة بهدف الحصول على جميع وجهات النظر، لمعرفة راي المستخدم للتطبيق و الاستماع الى تعليقاتهم كونهم اهل الخبره في هذا المجال، وذلك لإيماننا الكبير بدور الإعلام كشريك رئيسي لطيران ناس في تطوير خدماتنا وإعطاء تجربة أفضل لضيوفنا".

وقام عبدالله الغانم ، رئيس قطاع تقنية المعلومات بمجموعة ناس القابضة بتقديم عرض مفصل عن التطبيق الجديد ، وأوضح أن الإطلاق سيتم بشكل رسمي خلال الفترة القادمة ليصبح متاحاً للجمهور . وأضاف أن التطبيق أشرف على تصميمه نخبة من الكفاءات السعودية الشابة في طيران ناس، والذين قامو بالنظر إلى جميع الجوانب المهمة لتلبية متطلبات ضيوف طيران ناس من خلال التطبيق بكل سهولة ويسر.

وفي إختتام العرض ، صرح يزيد الرشيد ، مدير العلامة التجارية بطيران ناس ، أن هذه الخطوة تأتي تأكيداً على اهتمام الشركة بضيوفها والتطوير المستمر للخدمات لتسهيل عمل الحجوزات والارتقاء بتجربة السفر والتقديم لضيوف طيران ناس خدمة عصرية بلا ورق وفي متناول الجميع  للسفر إلى وجهاتهم المفضلة والمنتشرة في ثلاث قارات.

 

عن admin

شاهد أيضاً

“فلاي دبي ” تضيف وجهتين الي شبكتها في القارة الأوروبية كراكوف وكاتانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت فلاي دبي  عزمها افتتاح وجهتين جديدتين في القارة الأوروبية اعتباراً …