“عالم فيراري أبوظبي” تبهر زوّارها بعروض جديدة كلّياً اعتباراً من شهر أكتوبر

أبوظبي – سفاري نت

 تعِد "عالم فيراري أبوظبي" زوارها هذا الخريف بتجربة مضاعفة من المتعة والمرح مع عروض حية جديدة تقدمها المدينة الترفيهية للمرة الأولى، وتجمع بين فنون الحركة والاستعراض والكوميديا والمغامرة، لتبهر بها جمهورها من كافة الأعمار اعتباراً من أكتوبر 2014.

ويقدّم عرض "المهمة فيراري" الجديد كلياً قمّة الإثارة حيث تنطلق الصفارات والأبواق في "عالم فيراري أبوظبي"، ليجد الزوار أنفسهم فجأة في قلب العرض الذي يجمع بين الإثارة والمتعة والحركة والمغامرة. ويزخر العرض بالحركات العامودية المذهلة التي تتحدى الجاذبية، والاستعراضات الحيوية التي تضفي لمسة إيطالية على مغامرات العميل السرّي بطل العرض. 

أما عرض "ڤيڤا فيراري" الجديد، الذي تقدمه المدينة الترفيهية، على المنصة الرئيسية في "سينما مارانيلّو"؛ دار العرض الخاصة بعالم فيراري أبوظبي، ليدهش فيقدم مزيجاً مبتكراً من الفقرات الاستعراضية النابضة بالحيوية والإيقاعات الموسيقية الحديثة، ترافقها تقنيات الخدع البصرية والتلاعب بالأبعاد والانعكاسات الضوئية، والتي ترسم مشهداً فريداً لا مثيل له. ويخوض الزوار غمار المغامرة الرائعة وهم يتابعون أبطالها في رحلة ملحمية لاكتشاف العالم السحري لأربعة عناصر أساسية في الطبيعة هي الماء، والنار، والتربة، والرياح.

ولأن المتعة لا تتوقف في "عالم فيراري أبوظبي"، تقدم المدينة الترفيهية العرض الكوميدي الحي "تحدّي الإطارات" الذي يلعب فيه فنانان دور الميكانيكيين الذين لا يتقنون صنعتهم. وسيستمتع الزوار بفقرة من المرح والتسلية أثناء مشاهدتهم للثنائي المضحك الذي يحاول عبثاً إثبات مؤهلات لا يملكها للالتحاق بطاقم الصيانة الخاص بفريق سكودريا فيراري للسباقات.

وإلى جانب العروض الجديدة، يواصل عرض "RED" المسرحي تقديم لوحات استعراضية متقنة تتخللها المؤثرات الخاصة متابعاً مشواره مع زوار المدينة بحلّةٍ متجددة.

وفي تعليقها على جديد "عالم فيراري أبوظبي"، قالت فكتوريا لين، مديرة المدينة الترفيهية: "نحرص في عالم فيراري أبوظبي على أن يحظى جميع أفراد الأسرة بتجربة تأخذهم إلى عالم مختلف عن سواه. وتشكّل العروض العالمية مكوّناً أساسياً في فعالياتنا، بالتزامن مع سعينا الدائم لتقديم أحدث المواهب المتألقة وعروض الأداء المبتكرة التي ترتقي بالتجربة المستوحاة من علامة فيراري إلى مستويات جديدة. واعتباراً من شهر أكتوبر يمكن لزوار المدينة أن يترقبوا المزيد من الإثارة والمتعة والمرح مع العروض الثلاثة الجديدة التي نقدمها، مع تمديد ساعات عملنا لفترة محددة لنرسم البسمة والفرح على وجوه أعداد أكبر من زوارنا."

هذا ويتم تمديد ساعات العمل في المدينة الترفيهية لتستقبل زوارها من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً في الفترة من 3 إلى 10 أكتوبر 2014.

 

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع في مدينة بورصة أعجوبة الشتاء التركية للسائحين

سفاري نت – متابعات بورصة، قد يكون الأمر مفاجئًا للبعض، ولكن تركيا تملك عجائب الشتاء …