بالصور فندق جرند حياة الدوحة يستقبل ضيوفة بفخامة الطراز العربي

الدوحة – خاص

يمتاز  فندق جراند حياة يقع في منطقة “ويست باي لاجون” في الدوحة بتصميم مستوحى من  الطراز العربي التقليدي على مساحة ١٥٥ متر حيث يستوحي التصميم الداخلي للفندق من جمال الهندسة المعمارية العربية بهدف إعادة الحياة لتصاميم القصور العربية التي اشتهرت بالفخامة والترف، والمساحات الشاسعة، والزخارف والديكورات الأنيقة بالاستفادة من أجود المواد واللمسات الأخيرة الفاخرة. كما تلعب الإضاءة دوراً هاماً في تسليط الضوء على بعض عناصر الجمال لإضفاء مزيد من الجمال والتميز ويجمع الفندق بين جمال الموقع، أناقة التصميم و جودة الخدمات حيث يقع على بعد دقائق معدودة من أهم مراكز الدوحة التجارية و يتألف من ٢٤٩ غرفة و ٩١ شاليه فندقي خاص.

صُممت جميع غرف و شاليهات الفندق بأسلوب مميز وباستخدام أجود أنواع الخشب الذي يضفي لمسة جمالية على المنسوجات والأقمشة داخل الغرف. وتتميز كافة وحدات الفندق بشرفات كبيرة ذات إطلالات بانورامية على الشاطئ وحدائق الفندق. فضلا عن أن الفندق يضم شاطئ خاص يمتد على مساحة ٤٠٠ متر من الرمال الساحرة.  كما يضم مسابح داخلية وفي الهواء الطلق ومنطقة شاطئ خاص، ويقع على بُعد دقيقتين بالسيارة من نادي الدوحة للغولف.

 

فيما تشكل هذه الوحدات السكنية "الفلل" ملاذاً مريحاً وملائما لأولئك الذين يفضلون الأجواء المنزلية الخاصة والتمتع بالوقت ذاته بالخدمات والمرافق ووسائل الراحة في الفندق. وتحتوي كل وحدة سكنية على عدة تلفزيونات ومنصة لوضع أجهزة الآي بود، وخط هاتف مزوّد بهاتف متحرك، وخدمة إنترنت، وصندوق لإيداع الأمانات. ويحتضن الفندق أربعة مطاعم مبتكرة، وهي: ذا غريل The Grill، وإيسان Isaan، وروكا آند بيسكوتي ، ويتميز كل منها بطابعه الفردي لتقديم ألأطعمة من مختلف أنحاء العالم.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق “مي دبي” يفتتح أبوابه رسميا عام 2018

سفاري نت – متابعات تستعد علامة مي باي ميليا الفندقية الفاخرة لتدشين فندق “مي دبي” في أواخر …