منتجع ’باروس المالديف‘ الفاخر يقدّم لزواره القادمين من الخليج عرضاً خاصاً

دبي – سفاري نت

قدم منتجع ’باروس المالديف‘ فرصة مميّزة للمسافرين من دول مجلس التعاون كي يحتفلوا بموسم الأعياد ورأس السنة بالقرب من المياه المتلألئة والشواطئ البيضاء الساحرة لجزر المالديف؛ حيث سيستقبل هذا المنتجع ذي النجوم الخمس- والمصمم وفق أسلوب فنادق البوتيك- زواره الباحثين عن وجهة للابتعاد عن هموم ومتاعب الحياة اليومية في موقعه الساحر على جزيرة استوائية خضراء لا يستغرق الوصول إليها سوى 4 ساعات بالطائرة من الخليج، ورحلة لمدة 20 دقيقة من مطار مالي.

 

ويوفر الفندق- الذي تم اختياره مؤخراً كأفضل فندق في جزر المالديف من قبل موقع ’تريب أدفايزر‘- للمسافرين القادمين من الخليج تجارب مميّزة لإجازات استوائية استثنائية تتيح لهم الاستمتاع بباقة من خيارات الاستكشاف والاسترخاء ضمن وجهة واحدة حائزة على جوائز عالمية.

 

وتم تصميم جميع تجارب ’باروس‘ الفريدة كي تخاطب كافة الحواس بأسلوب يبعث شعوراً رائعاً بالراحة والاسترخاء؛ إذ لا يستغرق الأمر سوى وقت قصير كي يصل الضيوف من مطار مالي ليجدوا أنفسهم على الرمال الساحرة في أجواء مفعمة بالهدوء والاسترخاء والانسجام التام مع الطبيعة. كما يستطيع النزلاء استكشاف مجموعة واسعة من الأنشطة مثل القيام بجولة على متن قوارب "دوني" التقليدية عند الغروب، أو الغوص للاستمتاع بمناظر حيد الفندق النابض بالألوان والحياة.  

 

وسينظم ’باروس المالديف‘ أنشطة يومية لإرضاء مختلف الأذواق، بما يشمل رحلات في قوارب ذات قعر شفّاف، ورحلات سفاري للغوص، وصيد الأسماك بواسطة الخيط عند الفجر أو الغروب، ومشاهدة الدلافين عند الغروب، والغوص الليلي، وأمسيات العشاء الخاصة تحت ضوء النجوم على أحد تلال الرمال المخصص لتناول الطعام في الهواء الطلق وسط أجواء طبيعية تسلب الألباب.

أما للباحثين عن عطلة أكثر نشاطاً، فإن ’بالم جاردن‘ سيستضيف سانتا كلاوز صباح يوم الميلاد، بينما سيجري خبراء ’باروس المالديف‘ ورشة عمل خاصة لفن تنسيق الأحياد المرجانية، فضلاً عن إقامة مسيرة في أحضان الطبيعة وجولة لاستكشاف الجزيرة الساحرة.

 

كما سيستضيف مطعم ’بالم جاردن‘ يوم السبت 28 ديسمبر استعراضاً خاصاً للثقافة المالدفية، وستتم دعوة الضيوف إلى الاحتفال بقدوم العام الجديد في حفل عشاء فاخر ضمن مطعم ’بالم جاردن‘ أو مطعم ’لايتهاوس‘ مع تقديم الكوكتيل على تلة الركال الخاصة بباروس. وسيتم استقبال السنة الجديدة بإقامة حفلة رائعة مع عد تنازلي في المساحة المكشوفة المحيطة ببركة ’إنفينيتي‘ الجديدة فوق البحيرة في ’لايم‘.

 

وللباحثين عن الاسترخاء والدلال، يمكنهم الاستفادة من علاجات السبا لشخصين، حيث يقدم المنتجع الصحي باقة علاجات خاصة بموسم الأعياد يومياً. كما سيتم تنظيم أمسيات موسيقية وجلسات ليلية يومية مع الشيشة والسيجار في حديقة مقهى ’سيلز بار‘ التابع للفندق.

 

يدعو ’باروس المالديف‘ جميع الراغبين بالاستمتاع بموسم الأعياد في فردوس استوائي يبعث على البهجة والسرور خلال ديسمبر القادم إلى الاستفادة من هذا العرض؛ إذ سيحظى كل ضيف بخيارات فائقة الأناقة والرقي، إلى جانب أشهى وألذ الأطباق، ومجموعة من التجارب الفريدة والأصيلة، فلطالما اتسم ’باروس المالديف‘ بخدماته المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات العملاء، وعنايته الفائقة بالتفاصيل، وتجسيده للمعنى الحقيقي للاسترخاء والفخامة، وهو ما سيكتشفه النزلاء بأنفسهم.

 

تبدأ الأسعار من 985 دولار في أكتوبر، و1160 دولار في نوفمبر، و1220 دولار بين 1 و22 ديسمبر، و1340 دولار اعتباراً من 23 ديسمبر وحتى 10 يناير 2015، وذلك مع استثناء الضرائب ورسوم الخدمات.

 

لمزيد من المعلومات حول ’باروس المالديف‘، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  www.baros.com

عن admin

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات دوسِت تقدم باقات سبا مميزة لضيوفها

سفاري نت – متابعات أعلن ديفارانا سبا الفاخر في فنادق ومنتجعات دوسِت حول العالم عن …