طيران ناس الناقل الجوي للمؤتمر الدولي الرابع للإعاقة والتأهيل

سفاري نت – الرياض

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، عن رعايته الرسمية للمؤتمر الدولي الرابع للإعاقة والتأهيل الذي يقام بفندق الريتز كارلتون في الرياض خلال الفترة 25-29 ذو الحجة الحالي الموافق 19-21 أكتوبر لعام 2014م، ومشاركته في المعرض المصاحب للمؤتمر الذي يعقد بالشراكة مع مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة، وعددٍ من المؤسسات الحكومية والمنظمات الغير ربحية.

 

وقد حظي طيران ناس بشرف الحصول على تكريم تقدير من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، والرئيس الأعلى لمركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة، وقد تسلمها الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان، الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة. وعقب التكريم، صرح الأستاذ سليمان " تأتي رعايتنا للمؤتمر كجزء من التزامنا كناقل وطني نحو المجتمع السعودي عامة، وفئة ذوي الإحتياجات الخاصة بشكلٍ خاص والتي تحتل أهمية كبيرة لدى مجتمعنا تحت قيادة حكومتنا الرشيدة، ونحن فخورون باختيار طيران ناس لتكون الناقل الجوي الرسمي لمركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة وعلى ثقة تامة بأن شراكتنا مع المركز سوف تثمر عن نتائج متميزة".

 

وصرح الأستاذ/ وائل بن محمد السرحان، مدير عام التسويق والاتصالات في ناس القابضة "يواصل طيران ناس دعم البرامج الاجتماعية من خلال برنامجه للمسؤولية الاجتماعية والذي أثبت نجاحه في مساندة مختلف فئات المجتمع المحلي. لدينا اعتقاد قوي بأن هذا المؤتمر سيكون له دور هام في خدمة الأهداف النبيلة للقائمين عليه، ونحن عازمون على تقديم كل ما نستطيع لدعم وإنجاح هذا الحدث الهام من خلال شراكتنا الاستراتيجية مع مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة".

 

من جهته، أكد الدكتور سلطان بن تركي السديري – المدير التنفيذي لمركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة ، أن المركز يتطلع من خلال هذا المؤتمر إلى إبراز الدور الريادي الذي تقوم به المملكة العربية السعودية في مجال خدمة قضية الإعاقة والأشخاص ذوي الإعاقة. وسيصار إلى استعراض واقع البحث العلمي في  أبحاث الإعاقة والتأهيل، وصولاً لتأصيل ثقافة البحث العلمي محلياً وإقليمياً وعالمياً، والعمل على رفع الوعي المجتمعي بقطاع أبحاث الإعاقة ومدى أهميته في تحسين واقع ذوي الإعاقة ودمجهم في مجتمعاته ، ونود أن نشير بمبادرة شركة طيران ناس في هذا المجال وتعهده بتغطية إحتياجات النقل الجوي لدى المركز ، والذي يعتبر دعماً كبيراً لنا ولمسيرة مركز الأمير سلمان لخدمة هذ المجال.

 

ويعرف طيران ناس بريادته في تطوير وتبني المبادرات والبرامج التي تخدم المجتمع، بما في ذلك دعم برامج جمعية الأطفال المعاقين وجمعية سند الخيرية للأطفال المصابين بالسرطان، وغير ذلك من الجهات الخيرية التي تطلع بأدوار بارزة في خدمة المواطن السعودي ورفعته.

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …