بالصور فندق ذا سافوي لندن مقصدا للمشاهير و النجوم و كبار الشخصيات

سفاري نت – خاص

يمثل فندق سافوي  فيرمونت لندن ايقونة بريطانية رائعة منذ عام 1889 وأصبح مقصداً للأثرياء والنافذين ما يزيد على قرن من الزمن ووجهة للمشاهير و النجوم و كبار الشخصيات و الأعلام التاريخية، ويوفر الفندق ذو 5 نجوم  رفاهية و فخامة لا محدودة بجانب الروعة العصرية و التقاليد الأنيقة. ويحظى الفندق بموقع متميز في قلب مركز مدينة لندن و يطل على نهر التايمز الشهير كما لا يبعد سوى مسافة قصيرة عن جسر واترلو كما يقرب الفندق من معالم شعبية في المدينة تشمل ميدان ترافلغر و حديقة كوفنت و شارع فليت.
 
 
ويخدم الفندق جميع الشرائح سواء كانوا سياح على شكل افراد او عائلات او رجال الاعمال كما  يضم هذا الفندق الفاخر مطاعم راقية ممتازة، ما يجعله أفضل وجهة لقضاء عطلة في لندن.مما جعله مقصدا. كما يمتاز الفندق بجماليات و سحر تصاميم العهد الادواردي و التصاميم الرائعة والمذهلة في العشرينات المعروفة بفنون الديكور. 
 
 
وفي عام 2005م استحوذت شركة المملكة القابضة  التي يمتلكها الامير السعودي الوليد بن طلال وشركة وهاليفاكس بنك أوف سكتلند على الفندق، وتم إغلاقه في أواخر  عام 2007 لأعمال التجديد التي كلّفت 800 مليون دولار. أعيد افتتاحه في  عام 2010، وترأس حفل الافتتاح ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز وسط ترحيب واسع. ويبقى فندق سافوي بإدارة فيرمونت أحد أرقى العناوين وأكثرها تميّزاً في لندن. وتطل غرفه التي يبلغ عددها 268 غرفة على المدينة ونهر التايمز.
 
 
 
 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …