طيران الخليج تطرح عروضاً ترويجية للسفر الى موسكو

المنامة – سفاري نت

طرحت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – حملة ترويجية احتفالا بافتتاح الخط  الجوي المباشر الجديد بين البحرين وموسكو والذي سيبدأ في الـ 28 من أكتوبر الجاري 2014، ويقدِّم هذا العرض إلى مسافري طيران الخليج أسعاراً افتتاحية مخفضة، الى جانب عرض "الأميال المضاعفة" الذي يعطي الفرصة لعملاء الناقلة من أعضاء برنامج "فالكون فلاير" لمضاعفة عدد أميال السفر التي تمنحها الناقلة الوطنية لمسافريها عند سفرهم إلى أحدث وجهات الناقلة، العاصمة الروسية "موسكو".

 

وتطلق طيران الخليج حملتها الترويجية بأسعارٍ مخفضة تبدأ من 395* دولاراً من الوجهات الشرق أوسطية إلى موسكو، ويمكن شراء تذاكر السفر من الآن وحتى 31 أكتوبر 2014 و يمكن السفر بها حتى 30 نوفمبر 2014. بالإضافة إلى ذلك يمنح عرض "الأميال المضاعفة" أعضاء برنامج "فالكون فلاير" الفرصة للفوز بأميالٍ مضاعفة عند سفرهم في الفترة ما بين 28 أكتوبر و 28 ديسمبر 2014 على أحدث خطوط الناقلة.

 

وستبدأ طيران الخليج بتسيير رحلاتها الجوية المباشرة إلى العاصمة الروسية "موسكو" ابتداء من 28 أكتوبر 2014. حيث أن إضافة هذه الوجهة الهامة يؤكد على استراتيجية الناقلة الماضية في المضي قدماً في سبيل تعزيز شبكة خطوطها الجوية لتنسجم مع وجهات السفر العالمية الرئيسية التي توفر فرصاً أكبر للأعمال التجارية الاستراتيجية وتوفير نقاط ربط لإنعاش الأنشطة السياحية عبر الوجهات المختلفة التي تشملها شبكة الخطوط الجوية للناقلة الوطنية بالإضافة إلى فتح أبواب جديدة لمجالات وأنشطة واسعة للتجارة والسياحة والاستثمار بين البلدين. ومن المقرر أن تقوم طيران الخليج بتسيير أربع رحلات أسبوعياً إلى موسكو عبر مطار "دوموديدوفو" الدولي – والذي يعتبر أكبر مطارات المدينة من حيث حركة المسافرين والبضائع.

وعلق السيد / أحمد عبدالله جناحي، القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري في طيران الخليج قائلاً: "لقد بدأنا العد التنازلي لبدء اطلاق رحلاتنا لموسكو، حيث تفصلنا 7 أيام عن الرحلة الافتتاحية، وبهذه المناسبة جاءت هذه الحملة الترويجية، والتي تهدف الى جعل تجربة سفر أعضاء برنامج "فالكون فلاير" اكثر ثراء، وذلك من خلال هذا العرض الذي يمتد لشهرين بمناسبة إطلاق رحلاتنا الجوية بين البحرين وموسكو ويعطي أعضاء برنامج "فالكون فلاير" فرصة السفر مع كسب المزيد من الأميال، في حين أن الاسعار الافتتاحية لدينا من وإلى موسكو تجعل السفر سهل المنال بالنسبة للعديد من المسافرين  ".

يقدم برنامج "فالكون فلاير" لطيران الخليج مع العروض المبتكرة والحوافز لأعضائه امتيازات أكثر جاذبية كزيادة الأميال بنسبة 250%، وعضوية إضافية لأفراد العائلة، وامتيازات أخرى كثيرة سواء على الأرض أو في الجو، كما تشمل المزايا الأخرى للبرنامج تقديم أفضل نظام لاستخدام هذه الأميال وأفضل نظام للفوز بها  على درجة الصقر الذهبي في منطقة الخليج والشرق الأوسط، والمزايا الإضافية للحجز عبر الإنترنت، وزيادة في مقدار الوزن المسموح به، وامتداد صلاحية استخدام الأميال لثلاث سنوات، والاستمتاع بالتسهيلات المتوفرة في قاعات الصقر الذهبي لعدد غير محدود من المرات ، والأولوية في مناولة الأمتعة، وضمان حجز المقاعد، كل ذلك متوفر ضمن العديد من المزايا التي تجعل تجربة السفر أكثر إمتاعاً وفائدة.

 

ويمكن للسادة مسافري طيران الخليج إتمام التسجيل في برنامج "فالكون فلاير" من خلال زيارة موقع الناقلة الإلكتروني www.gulfair.com، حيث يستطيعون أيضاً الحصول على المزيد من المعلومات أو زيارة أقرب مكتب لطيران الخليج، أو الاتصال بمركز الاتصال العالمي لشركة طيران الخليج على هاتف رقم (+973) 17373737.

ستقوم شركة طيران الخليج بتسيير أربع رحلات أسبوعياً بين البحرين وموسكو على النحو التالي:

رقم الرحلة

مطار المغادرة

موعد الإقلاع

مطار الوصول

موعد الوصول

التردد

GF 0014

البحرين

0900

موسكو "دوموديدوفو"

1400

الأثنين، الثلاثاء، الجمعة، السبت

GF 0015

موسكو "دوموديدوفو"

1450

البحرين

1930

الأثنين، الثلاثاء، الجمعة، السبت

 

*جميع الأوقات حسب التوقيت المحلي لبلد الوصول.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …