الاتحاد للطيران تعتزم زيادة عدد الرحلات إلى وجهة دالاس

أبوظبي – سفاري نت

تعتزم الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، زيادة عدد رحلاتها إلى وجهة دالاس فورت ورث الجديدة في الولايات المتحدة الأمريكية إلى رحلات يومية اعتبارًا من 16 إبريل/نيسان 2015، تلبية للطلب المتزايد الذي تشهده تلك الوجهة من قبل المسافرين بقصد العمل أو الترفيه على حد سواء.

 

ومن المقرر مباشرة الرحلات بشكل مبدئي إلى دالاس فورت ورث، الواقعة في ولاية تكساس، بمعدل ثلاث رحلات في الأسبوع وذلك اعتبارًا من 3  ديسمبر/كانون الأول 2014، قبل ترقيتها لتصبح يومية فيما بعد. وتُعد سادس وجهة للاتحاد للطيران على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية، إلى جانب نيويورك وواشنطن العاصمة وشيكاغو ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو (المقرر إطلاقها في 18 نوفمبر/تشرين الثاني 2014).

 

وسوف تقوم الاتحاد للطيران باستخدام طائرة من طراز بوينغ 777-200LR المرتبة وفق نظام الثلاث درجات، والتي تضمّ ثمانية مقاعد على متن الدرجة الأولى و40 مقعداً على متن درجة رجال الأعمال و177 مقعداً على متن الدرجة السياحية.

 

من شأن زيادة الرحلات أن تثمر عن تعزيز رحلات الربط بين الولايات المتحدة الأمريكية والأسواق الرئيسية حول العالم، بما في ذلك دول مجلس التعاون الخليجي و12 مدينة أخرى تقوم الاتحاد للطيران على خدمتها إلى جانب شريكتها جيت إيروايز على امتداد الهند، مثل دلهي ومومباي وحيدر آباد وشيناي.

 

كما تخطط الاتحاد للطيران لتوفير رحلات ربط مريحة مع شريكتها بالرمز أميريكان إيرلاينز لخدمة عدد من الوجهات المحلية من دالاس فورت ورث إلى مختلف المراكز الكبرى على امتداد الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وتحدّث جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، قائلاً: "لقد سبق وأعلنّا عن وجهة دالاس فورت ورث في أواخر العام الماضي وجاء تجاوب السوق قويًا جدًا. وتلبية للطلب المتزايد واحتياجات المسافرين من وإلى تكساس، سنقوم بزيادة عدد الرحلات أسرع مما توقعنا، حيث سنبدأ رحلاتنا اليومية إلى تلك الوجهة، اعتبارًا من شهر إبريل/نيسان 2015."

 

وأضاف: "وبالنتيجة سيتم تعزيز الخدمة التي توفرها الشركة، علاوة على العمليات التشغيلية الإضافية المريحة ورحلات الربط المحسّنة، من خلال شبكة الاتحاد للطيران الدولية المتنامية بسرعة فضلاً عن شبكات شركائها من شركات الطيران الأخرى مثل جيت إيروايز في الهند وأميريكان إيرلاينز التي تمتلك أكبر مركز عمليات تشغيلية على مستوى دالاس فورت ورث."

 

واختتم كلامه بالقول: "كما أنه من شأن الزيادة في عدد الرحلات أن تعزز من التزامنا تجاه الولايات المتحدة الأمريكية، وتسهم في تقوية العلاقات التجارية العميقة للدولة والروابط الثنائية مع دولة الإمارات العربية المتحدة."

 

وبدوره تحدّث شين دونوهو، الرئيس التنفيذي لمطار دالاس فورت ورث الدولي، قائلاً: "يرحب مطار دالاس فورت ورث بخبر إعلان الاتحاد للطيران زيادة عدد رحلاتها المقررة بين وجهة أبوظبي ودالاس فورت ورث لتصبح يومية في إبريل/نيسان، وذلك بعد أشهر قليلة من الموعد المخطط له لإطلاق خدمة الرحلات إلى الوجهة والمقرر اعتبارًا من شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل."

 

وأضاف: "لا شك أن تلك الرحلات اليومية ستلقى استحسانًا واسعًا من قبل المسافرين بقصد العمل أو الترفيه، خاصة مع وجود أكثر من 62 مليون مسافر في العام عبر مطار دالاس فورت ورث. ويأتي إعلان اليوم ليؤكد على التزامنا الكبير تجاه الأسواق التي نقوم بخدمتها عبر مركزينا العالميين للعمليات التشغيلية. وبصفتها المنطقة الأسرع نموًا على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية، تعتبر دالاس فورت ورث سوقًا إقليمية قوية ونقطة ربط هامة، ومن شأن الزيادة في عدد الرحلات أن توفر للعملاء مزيدًا من الخيارات والرحلات الملائمة."

 

يمكن حجز الرحلات اليومية المتجهة إلى ومن دالاس فورت ورث اعتبارًا من اليوم عبر www.etihad.com، أو الاتصال مع أحد مراكز الاتحاد للطيران للاتصال، أو زيادة أحد وكلاء السفر.

عن admin

شاهد أيضاً

“فلاي دبي ” تضيف وجهتين الي شبكتها في القارة الأوروبية كراكوف وكاتانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت فلاي دبي  عزمها افتتاح وجهتين جديدتين في القارة الأوروبية اعتباراً …