جمعية زوار مقاطعة أورانج تطلق حملة ترويجية حصرية لمنطقة الشرق الأوسط

الرياض – سفاري نت

أطلقت جمعية زوار مقاطعة أورانج رسمياً حملتها الحصرية لمنطقة الشرق الأوسط' والمخصصة للزوار المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي (البحرين، والكويت، وعمان، وقطر، والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة). تهدف الحملة إلى تعزز مكانة مقاطعة أورانج، كاليفورنيا في المنطقة باعتبارها وجهة رائدة للتسوق، والسبا، ونمط الحياة العصرية والعطلات بالنسبة للعائلات والمجموعات السياحية والأزواج، وتتيح للأصدقاء والأحبة فرصة تبادل الخبرات فيما بينهم، وتشمل الحملة تسليط الضوء على اللمسات الشخصية، والخدمات المجانية، والهدايا، وقسائم الحسومات ومقرات الإقامة ذات القيمة المضافة. ولإطلاق الحملة يقوم السيد/ إد فولر، الرئيس والمدير التنفيذي لجمعية زوار مقاطعة اورانج، على رأس وفدٍ من مقاطعة أورانج، كاليفورنيا بزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 18-22 أكتوبر 2014 ليلتقي خلالها شخصياً مع رؤساء وقادة القطاع والشركاء في حقل السفر وشركات الطيران المحلية، وليتبادل معهم المعلومات المفصلة المتعلقة بالحملة الجديدة. تمثل هذه الزيارة أول مهمة رسمية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة منذ افتتاح مكتب الشرق الأوسط في شهر مارس 2014.

 

تبقى عروض "مقاطعة أورانج والشرق الأوسط" للسفر صالحة اعتباراً من شهر أكتوبر 2014 وحتى نهاية شهر فبراير 2015، وهي متوفرة لدى وكالات السفر المشاركة. تشمل عروض الحملة صفقات، وهدايا وحسومات للتسوق وتناول الطعام، إضافة إلى خدمات المتسوق الشخصية في وجهات التسوق الرائدة في مقاطعة أورانج، يأتي في طليعتها فيشن آيلاند أو جزيرة الأزياء، ومركزي آيرفين سبيكتروم وساوث كوست بلازا للتسوق، وأسعار وحسومات تفضيلية في الفنادق الفاخرة والمنتجعات مثل منتجع سانت ريجيس مونارك بيتش، بيليكان هيل، مونتاج لاغونا بيتش، ونيوبورت بيتش ماريوت هوتيل آند سبا.

 

وفي كلمة للسيد/ إد فولر، الرئيس والمدير التنفيذي، جمعية زوار مقاطعة أورانج، قال فيها: "نحن متحمسون جداً لإطلاق حملة 'مقاطعة أورانج والشرق الأوسط'  حصرياً في الشرق الأوسط لإطلاع المسافرين من المنطقة على تجارب نمط الحياة الترفيهية المثيرة التي يشتهر بها جنوب كاليفورنيا. إنها ليست قيمة مذهلة فحسب، مقدمة من خلال هذه العروض، بل فضلاً عن ذلك سيكون بإمكان الزوار الإستمتاع بأفضل ما تقدمه مقاطعة أورانج، علاوة على إيجاد أنفسهم بموقع مثالي يمكنهم من القيام برحلات يومية إلى لوس أنجليس وسان دييغو اللّتان تبعدا أقل من 45 دقيقة إلى ساعة واحدة على أكثر تقدير."

 

تتصدر مقاطعة أورانج، كاليفورنيا طليعة الركب وتعزز على نحو استباقي الروابط السياحية بين الشرق الأوسط والولايات المتحدة، وجمعية زوار مقاطعة أورانج هي أول جمعية لولاية أمريكية، أو إقليمية أو مدينة سياحية  تؤسس بكل فخر وجود دائم لها في الشرق الأوسط، و أول من يطلق حملة شاملة ومتكاملة مصممة خصيصاً لشعوب منطقة الشرق الأوسط.

 

والمسافرون في الشرق الأوسط أصبح بإمكانهم الآن الوصول إلى مقاطعة أورانج من خلال الرحلات المباشرة إلى مطار لوس انجليس الدولي مع طيران الإمارات، والخطوط الجوية السعودية وطيران الاتحاد. ويتوفر هناك أيضاً رحلات مريحة مع شركات طيران قائمة في منطقة الخليج، التي تسير رحلاتها إلى مدن أميركية أخرى مثل؛ شيكاغو، ودالاس/فورت وورث وسان فرانسيسكو، ومن ثم السفر إلى مقاطعة أورانج عبر مطار (جون واين) في سانتا آنا.

 

تمثل جمعية زوار مقاطعة أورانج أكثر من 700 شريك في قطاع الضيافة والسياحة، الذين يتعاونون معاً على إعداد بيئة ترحابية لاستضافة 43,8 مليون زائر، ممن اعتادوا زيارة مقاطعة أورانج سنوياً، وينفقون ما يصل إلى 8,7 بليون دولار في مقاطعة تدعم 160,000 فرصة عمل ترتبط جميعها بقطاع السياحة المحلية. تقع مقاطعة أورانج في قلب جنوب كاليفورنيا، وهي تؤمِّن سهولة الوصول إلى جميع المناطق السياحية الجذابة التي تقدمها المنطقة.

ولجهة حزمة عروض مقاطعة أورانج المخصصة للشرق الأوسط، نجد أن هناك تشكيلة من الحوافز الإستثنائية ذات القيمة المضافة، وهي تقوم على أساس إقامة مفترضة تستمر لست ليالٍ وسبعة أيام.  ففي مجال التسوق تقدم هدايا مختلفة تشمل من بينها حقيبة حمل متميزة وخدمات التسوق الشخصية مقدمة بالمجان من قبل فيشن آيلاند (جزيرة الأزياء)، وهدية هي عبارة عن بطاقة أميريكان إكسبريس بقيمة 100 دولار عند إنفاق 1000 دولار أو أكثر في نفس اليوم لدى متاجر التجزئة والمطاعم المشاركة في فيشن آيلاند. في حين يقدم مركز آيرفين سبيكتروم هدية مماثلة بقيمة 50 دولار عند إنفاق 500 دولار أو أكثر في نفس اليوم لدى متاجر التجزئة والمطاعم المشاركة في مركز آيرفين سبيكتروم.

ويوفر دفتر التوفير من مقاطعة أورانج الأنيق للمسافرين فرصة الحصول على حسومات كبيرة تصل لآلاف الدولارات على المشتريات وتناول الطعام، بينما تشمل خدمات البوابين والمرافقين المساعدة اللغوية، وحجوزات المطاعم، وتوفير المعلومات المتعلقة بالأحداث أو المناسبات المحلية وذلك في كل من فيشن آيلاند ومركز آيرفين سبيكتروم. كما يحصل الضيوف على جواز كبار الشخصيات مع عروض القيمة المضافة المقدمة من قبل أكثر من 100 متجر وبوتيك، وبطاقة خدمة صف السيارات وبطاقة الدخول إلى ردهة أكسيس لاونج المترفة المخصصة لكبار الشخصيات، وإلى غرف الإسترخاء والحاسوب والإجتماعات و دورات المياه المخصصة للشخصيات التنفيذية.

 

علاوة على ذلك، يرحب موظفو خدمة الإستقبال بالضيوف ويستقبلونهم بالمشروبات المجانية التي تشمل مجموعة مختارة من أصناف الكوكتيلات اللذيذة، والعنب، وأنواع القهوة والشاي، إضافة إلى مجموعة من صفوة الوجبات الخفيفة. كما يجري الإهتمام بالطلبات الشخصية المتعلقة بحزمة العروض، وحجوزات المطاعم والمسارح، وكذلك مواعيد التسوق الشخصية.

 

في حين يتمتع حملة جواز كبار رجال الأعمال المقدم من ساوث كوست بلازا أيضاً بخدمات المتسوقين الشخصيين والمزينين أو الحلاقين. وهناك أيضاً حسومات وتخفيضات بنسب مئوية متفاوتة على علاجات السبا المقدمة في منتجع سانت ريجيس مونارك بيتش ريزورت، بيليكان هيل، مونتاج لاغونا بيتش، و نيوبورت بيتش ماريوت هوتيل آند سبا.

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع في مدينة بورصة أعجوبة الشتاء التركية للسائحين

سفاري نت – متابعات بورصة، قد يكون الأمر مفاجئًا للبعض، ولكن تركيا تملك عجائب الشتاء …