فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا يكشف عن “سبا” الفخامة والاسترخاء

دبي – سفاري نت

كشف فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا عن الوجهه المثالية للراحة و الإسترخاء "سبا والدورف أستوريا"، والتي تمثل أحدث الإضافات لمرافقه وخدماته الفريدة. تتميز السبا  بالفخامة و الخصوصوية  كما توفر السكينه و الإطمئنان حيث تأخذ الزوار في رحلة إلى مختلف أنحاء العالم.

يوفر سبا والدورف أستوريا المستمد جماله من موقع الفندق المميز ، للضيوف تجربة مستوحاة من جميع أنحاء العالم باستخدام أفضل المنتجات العالمية. وسيرسخ السبا مكانته كملاذ فاخر للرفاه و الراحة حيث يصب تركيزه على توفير علاجات مخصصة جداً في بيئة محاطة بالصفاء والسكينة توفر تجربة خالدة وفريدة توقظ الأحاسيس في أجواء ملهمة ومحيط منعش للاستغراق في الراحة طوال فترة الزيارة. ويتميز السبا بمساحة داخلية أنيقة وراقية تبلغ 3200 متر مربع مطلة على الحديقة الخصبة الخارجية. يوفر السبا مجموعة كبيرة من الجلسات يصل مجموعها إلى 50 نوعاً تتضمن مختلف أنواع المساج والخدمات. ويحتوي سبا والدورف أستوريا على 12 غرفة تدليك وجناحين سبا خصوصيين واستوديو للعناية بالأظافر وسبا بوتيك الذي يحتوي على أجود العناصر الطبيعية ويضم ردهات حرارية وجاكوزي ونافورة مثلجة وغرفة بخار بالأعشاب وساونا الأحجار المالحة من هيمالايا، جميعها في مناطق هادئة ومريحة للاسترخاء تأخذ الزوار في رحلة ضمن أجواء من الفخامة تلطف الحواس وترحب بالاسترخاء والاستجمام. تجمع بين تقاليد الشفاء الغنية باستخدام عناصر فريدة وتقنيات مخصصة توفر تجربة غير عادية.

يستخدم السبا منتجات عالمية وفريدة تضفي شعوراً مميزاً ضمن أجواء من الفخامة تلطف الحواس وترحب بالاسترخاء والاستجمام. ومن أشهر المنتجات المتوفرة مجموعة فالمونت من سويسرا التي ينفرد باستخدامها سبا والدورف أستوريا في دبي والتي تعد مرافق حصرية بعلامة الورد الأحمر التجارية من نيويورك. بالإضافة إلى ذلك، يقدم السبا منتجات للفنان الفرنسي الشهير سيرج لوتنس وأوموروفيكزا من المجر، والتي تتضمن طلاء الجسم بالذهب وجلسات لنضارة البشرة المتأصلة من المنطقة.

 

ويمكن للضيوف تجربة الثقافة المحلية للعطار التقليدي، حيث يقدم سيرج لوتنس عطور غنية بالعناصر العطرية الخشبية كالعود الشرقي والمزينة بالزهور الغربية الفاتنة. تتيح هذه التجربة للضيوف الاستمتاع برونق الأحاسيس من خلال مجموعة الروائح المعطرة التي تفوح بأرجاء المكان لتأخذهم برحلة عميقة مليئة بالأحاسيس ليذهبوا إلى عالم وزمان آخر.

وتعليقاً على الافتتاح، قالت الدكتورة ناتالي إفانوسيك، مديرة السبا: "نفخر بما نقدمه من خدمات على أيدي متخصصين في فنون الصحة والجمال لنوفر تجربة سبا فريدة ومريحة يحصل من خلالها الزوار على جلسات مخصصة تستخدم مجموعة من أجود العناصر التجميلية. يعتمد السبا فلسفة العلامة التجارية لفنادق والدورف أستوريا التي توفر خدمات وخبرات بأرقى المعايير، ولذلك نهتم بأدق التفاصيل عند اختيار التركيبات الفريدة مع مكونات مناسبة. ونفخر بتقديم بعض المنتجات النادرة التي يصعب الحصول عليها في المنطقة."

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …