بالصور فندق برج العرب جميرا يستعد للاحتفال بمرور 15 عاماً على افتتاحه

دبي – سفاري نت

يستعد فندق برج العرب، أكثر فنادق العالم فخامة وأبرزها لمجموعة الجميرا، لبدء عام من الاحتفالات بمناسبة مرور 15 عاماً على افتتاحه.

فمنذ افتتاحه في الأول من ديسمبر عام 1999، شهد فندق برج العرب تحول إمارة دبي من ميناء تجاري إلى واحدة من أسرع المدن نمواً في العالم، إضافة إلى مساهمته الكبيرة في تسليط الضوء على دبي كمدينة سياحية تتميز برقي وجودة خدماتها. كما يعد فندق برج العرب معلماً بارزاً عزز من سمعة دبي العالمية من خلال الأحداث المبتكرة التي استضافها كملعب التنس الذي شيد على مهبط الطائرات واستضاف مبارة ودية جمعت بين لاعبين عالميين على ارتفاع 312 متر من على سطح البحر، إضافة إلى عروض الألعاب النارية في احتفالات إمارة دبي في استقبال العام الجديد وغيرها من المناسبات القومية. كم اشتهر الفندق بواجهتة الأمامية البيضاء التي ترمز إلى شراع السفينة والتي لها دور كبير في إخطار الجمهور أحداث ومناسبات مختلفة تتعلق بالفندق وبإمارة دبي.

 

هذه الرؤية الشاملة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، جعلت وسائل الإعلام وزوار الفندق على حدٍّ سواء يشيدون دائماً بالفندق بوصفه أكثر فنادق العالم فخامة إلى جانب أنها وضعت معايير استثنائية من الرفاهية المطلقة والخدمات الفائقة المستوى.

و رغم مرور خمسة عشر عاماً على تأسيسه، لا يزال فندق برج العرب ينال إعجاب زائري دبي بتصميمه الرائع الذي يجعله واحداً من أكثر الفنادق تميزاً. حيث وضع فندق برج العرب أُسُساً للفنادق الفاخرة. وقد نال فندق برج العرب ما يقارب 100 جائزة مرموقة منذ افتتاحه إضافة إلى احتفاظه بشهرته كرمز لتاريخ إمارة دبي.

 

احتفال برج العرب بمرور 15 عاماً على افتتاحه

صرح جيرالد لوليس، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا قائلاً: "تغمرني سعادة بالغة ونحن نحتفل بمرور 15 عاماً على إنشاء برج العرب. فلقد تحققت رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" التي تتمثل في جعل برج العرب رمزاً يحظى بالتقدير العالمي. أصبحنا اليوم عند الحديث عن أبرز المعالم السياحة حول العالم فإن أول ما يخطر على أذهاننا هو دار الأوبرا في سيدني وبرج إيفل في باريس وتاج محل في الهند، وبالطبع، برج العرب في دبي الذي بات يجسد رؤية وأهداف صاحب السمو في جعل دبي كوجهة سياحية عالمية"

 نترقب بدء الاحتفال بهذا الانجاز في الأول من ديسمبر عام 2014 بعرض رائع للألعاب النارية يواكبه إسقاط ضوئي ثلاثي الأبعاد على شراع فندق برج العرب يروي حكاية نجاح وتاريخ مدينة وانجازات 15 عاماً.  

كما تقوم إدارة برج العرب بإعداد مقطع فيديو مصور مخصص لهذه المناسبة يكون الأول من نوعه في مجال القطاع الفندقي ليروي قصة برج العرب. وسيقدم فندق برج العرب اثناء الحفل مجموعة من الهدايا الفاخرة من توقيع علامة هيرمنز  لتعبر عما تميز به الفندق على مدار الخمسة عشر عاماً الماضية.

ما بعد عام 2014

يتواصل الاحتفال بمرور 15 عاماً على افتتاح الفندق بتقديم باقة "أفضل ما في البرج" المتميزة  طوال عام 2015  والتي تضم أروع تجارب يمكن أن يعيشها نزلاء الفندق؛ منها نقل النزلاء إلى الفندق بسيارات رولز رويس فانتوم، والإقامة في جناح فاخر، والاستمتاع بعشاء مميز مكون من ستة أطباق شهية محضرة بأيدي أمهر الطهاة وتجربة سبا مفعمة بالخصوصية.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …