لندن .. تغري زوارها بتخفيضات التسوق في بيستر فيلادج

لندن – محمد آل عبدالكريم

شغف التسوق لايتوقف عند الكثير خصوصا السيدات التي تغريهم احدث الوان الموضة من الماركات العالمية وعندما تكون وجهتك بريطانيا فسوف تقدم لك مزيجاً جذاباً من أهم المصممين وأرقى المتاجر المجبولة بالتراث والتاريخ. كما تتشكل بين ليلة وضحاها مساحات تسويقية منافسة .

إذا كنت تبحث عن ملابس راقية وأسعار مقبولة وتخفيضات هائلة فتوجه الى نوع من قرى التسوق المشهورة بـ الاوت ليت فعلى مقربة من لندن  هناك مركز بيسستر فيلادج في مقاطعة أكسفوردشاير التي تبعد ساعة بالقطار من محطة ماريليبون في لندن حيث تعتبر  قرية التسوق المفضلة لدى الزوار على أنها معلم سياحي عالمي، وأهم «الأوتليت» في بريطانيا  حيث ان الزوار لا يقصدون جنة التسوق هذه فقط بهدف التبضع إنما لتمضية اليوم بالكامل خاصة إذا كان الطقس جيدا؛ إذ إن المكان غير مسقوف وهو عبارة عن محلات منفصلة تشقها طريق مخصصة للمشاة، وهناك أماكن مخصصة للصغار للعب وتنتشر المطاعم والمقاهي من بينها «كارلوتشيو» و«جايمي أوليفر فابولس فيست» و«ستارباكس» و«فيلا ندري» و«كريب أميلي».. حيث تحصل على منتجات ألكسندر ماكوين، وبول سميث، وبربري وفيفيان ويستوود، بالاضافة الى ماركات بريطانية أخرى ومصممين عالميين مع حسم بنسبة ۳۰ بالمئة كحد أدنى وصولاً الى 7۰ بالمئة. ويتم تجديد البضاعة بشكل دائم.  

* الوصول إلى بيستر فيلادج

– بواسطة الحافلات:

*تسير بيستر فيلادج حافلات يومية وتعرف هذه الخدمة باسم «شوبينغ إكسبرس» من وسط لندن ومن نقاط انطلاق مختلفة، من محطة فيكتوريا عند الساعة 9 صباحا، ومن أمام فندق كامبرلاند في «ماربل آرتش» عند الساعة 9.15 صباحا ومن أمام فندق هيلتون في منطقة كينزينغتون عند الساعة 9.30 ويكون الوصول إلى محطة «بيستر فيلادج» عند الساعة 10.30.

وآخر موعد للعودة من «بيستر فيلادج» إلى وسط لندن عند الساعة 5 بعد الظهر.

وهناك مواعيد أخرى من المحطات المذكورة آنفا تنطلق الساعة 11 صباحا وتصل إلى «بيستر فيلادج» عند الساعة 12.30 والعودة إلى وسط لندن تنطلق في تمام الساعة 6 مساء.

سعر التذكرة للكبار: 25 جنيها إسترلينيا (40 دولارا أميركيا) والصغار (أقل من 15 سنة) 20 جنيها. للحجز يمكن الاتصال بإيفان إيفانز على الرقم 02079501777

– بواسطة القطار:

 –  تنطلق الرحلات اليومية على متن القطارات التي تسيرها خدمة «تشيلترن» الممتازة من محطة مارليبون وتصل إلى محطة «بيستر نورث» تستغرق الرحلة 42 دقيقة وهناك حافلات تنقل الركاب من المحطة إلى «بيستر فيلادج».

بواسطة السيارة :

إذا قررت الذهاب إلى «بيستر فيلادج» بواسطة السيارة يمكنك ذلك عبر الطريق السريع M40 وتتركه عند مخرج رقم 9 واتبع اللافتات التي تحمل اسم «بيستر فيلادج» الواضحة التي تأخذك مباشرة إلى المجمع. مرآب السيارات كبير ويستوعب أعدادا هائلة من السيارات، ولكن إذا فضلت الاستعانة بخدمة «الفاليه باركينغ» يمكنك ذلك، والخدمة تكلفك 10 جنيهات إسترلينية.

 

 الخدمات الخاصة بـ بيستر فيلادج :

* تقدم «بيستر فيلادج» الكثير من الخدمات الخاصة بها، من بينها غرفة مخصصة للصلاة، وخدمة حفظ البضائع، فعند شرائك ما تحتاجه، لن تكون بحاجة لحمل الأكياس طيلة اليوم، فهناك خدمة لهذا الغرض من الاثنين إلى الأحد، كلفتها 7.50 جنيه إسترليني (طيلة اليوم)، وعند انتهائك من التبضع تتصل لإعلام الموظف المسؤول بذلك وتكون أغراضك جاهزة (يجب عليك إعلام الموظف 15 دقيقة مسبقا).

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور… أجمل 10 شواطئ تتميز بالرمال الفضية والمياه النظيفة باسكتلندا

سفاري نت – متابعات  تعرف كل من جزر المالديف وهاواي وموريشيوس بشواطئها الجميلة ومياهها الزاهية، …