جنة بلايس دبي مارينا يضفي معايير جديدة للسكن الفندقي

دبي – سفاري نت

ستقبل فندق «جنة بلايس دبي مارينا» زواره وضيوفه من الإمارات ومنطقة الخليج والعالم الذين تستهويهم تلك الإطلالة علي مارينا دبي الرائعة والتي أصبحت مقصدا سياحيا مميزا.
ويضفي هذا الفندق الذي افتتح الشهر الماضي معايير جديدة للسكن الفندقي وهي معايير وجدت لخلق أنماط حياة متعددة وتسعى دوماً إلى توفير أسلوب الحياة الراقية عبر خدمات مميزة لتحقيق التوازن بين العمل والمتعة. وهذا النوع من الإقامة يعد نمطا جديدا من السكن الفندقي الذي يقدم أعلى معايير الضيافة والخدمات الفاخرة والمصممة بذكاء، وتتمتع بأعلى معايير التكنولوجيا الفائقة والبيئة الحديثة، كما أن العلامة التجارية تم تحديدها من فئة راقية جدا في الخدمات المقدمة للضيوف.كما يضم هذا الفندق 133 شقة فندقية، وعددا من المطاعم العالمية.
وينظم الفندق لضيوفه رحلة القارب الخشبي على متن أحد القوارب الشعبية الكبيرة حول منتجع شاطئ جميرا (JBR). بحيث يأخذك القارب الخشبي برحلة عبر الممرات المائية في منطقة المارينا في حين تتمتع بأجواء استثنائية للمارينا التي لا يمكن مشاهدتها إلى عن طريق القوارب.

ومن أهم المميزات التي يتمتع بها الفندق هي خدمة «واي فاي» مجانية، مطابخ متكاملة بشكل أنيق ومجهزة بالكامل، مرافق الطعام والترفيه، سهولة الوصول إلى مرسى دبي وجميرا بيتش ريزيدنس، خدمات توصيل فاخرة بأفخم السيارات، وخدمة ركن السيارات المجانية وكذلك خدمة تأجير السيارات الفاخرة والعادية، وأماكن لوقوف السيارات الخاصة في الطابق السفلي من المبنى، وصالة رياضية مجهزة بجميع المعدات، ومسبح مع جاكوزي، وخدمة مجالسة الأطفال.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …