خليجي 22 بالرياض 2014 في مطعم ذا جريل

الرياض – سفاري نت

بمناسبة إطلاق بطولة خليجي 22 بالرياض 2014، سيتحوّل مطعم "ذا جريل" الى وجهة مثيرة لمشجعي كرّة القدم حيث سيقوم فندق فورسيزونز الرياض على توفير كل ما يلزم ليحظى هذا الحدث بمشاهدة ترتقي إلى اهميته.

فقد زوّد مطعم "ذا جريل" بأحدث شاشات العرض الكبيرة حتى يتمكن نزلاء الفندق و محبي كرة القدم من تشجيع المنتخب المفضّل لديهم ولا يفوتوا ركلة كرة واحدة من المباريات التي ستجري في الفترة من 13 الى 26 نوفمبر, بالإضافة الى شاشة العرض العملاقة على تيراس المطعم قرب المسبح لضمان عرض صفّ أمامي لجميع روّاد المطعم.

وقد صرّح أنتوني تايلر مديرعام فندق فور سيزونز الرياض انه مع الأجواء الوديّة والمجموعة الواسعة من الخيارات الغذائية في قائمة العشاء الجديدة التي أطلقت حديثا في المطعم,  فأن مطعم "ذا جريل" سيرضي جميع الأذواق و هو بلا شك أفضل مكان لمشاهدة مباريات كرة القدم المفضلة لديك .وقد شكر تايلر أيضاً رعاة هذا الحدث المميز في مطعم "ذا جريل" وهم شركات فولسفاغن والخطوط الجويّة القطرية وسامسونج.

اجمع العائلة والأصدقاء واشعر بنبض اللعبة أثناء مشاهدة المباريات المفضلة لديك مباشرةً على الشاشات الكبيرة في مطعم "ذا جريل". للحجز يرجى الاتصال على 2115500-11 أو على البريد الإلكتروني [email protected]

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …