بولمان دبي سيتي سنتر ريزيدنس يتألق بحلّته الجديدة

دبي – سفاري نت

بعد ما يربو على العام من أعمال التجديد، واستثمار شركة ماجد الفطيم أكثر من 100 مليون درهم إماراتي، يأتي افتتاح فندق بولمان دبي ديرة سيتي سنتر هذا الشهر للمساكن الراقية ذات الطراز العالمي ليتوج تلك المجهودات – حيث يقدم لنزلائه سكناً متميزاً وراقياً يلبي كافة احتياجاتهم. وسيستمتع نزلاء تلك المساكن بنفس مستوى الخدمة والجودة التي يستمتع بها نزلاء فندق بولمان دبي ديرة سيتي سنتر الحائز على جوائز عالمية، ويتبع لمجموعة ’أكور‘.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، صرّح دينيس دوبارت، نائب رئيس قسم العمليات التنفيذية في الشرق الأوسط ومصر لدى علامات ’أكور’ الفاخرة والراقية قائلاً: "تفخر أكور بالإضافة الجديدة التي لحقت بفنادقنا الفاخرة والراقية في مدينة دبي والتي تمثلت في مشروع بولمان دبي سيتي سنتر ريزيدنس بحلته الجديدة. ولطالما سعت ’أكور‘ إلى تزويد عملائها بأعلى مستويات الجودة وأفضل أماكن الإقامة، ونحن على يقين من أن مساكن بولمان ستحظى بإعجاب نزلائنا. وسيتمكن نزلاء المشروع من استخدام كافة مرافق فندق بولمان المجاور ذي الخمس نجوم – بما في ذلك المقاهي والمطاعم والنادي الصحي وصالون التجميل. ونشعر بسعادة بالغة لإعادة افتتاح هذا الفندق السكني الشهير في قلب ديرة.

ويمتاز مشروع بولمان دبي سيتي سنتر ريزيدنس بالبساطة الممزوجة بلمسات سحرية تتجلى من خلال تصميمها الداخلي المعاصر. ويقدم بولمان ريزيدنس تجربة إقامة من الطراز العالمي تلبي توقعاتك لما يمكن أن تحظى به لدى إقامتك في تلك المنطقة التي تقع في قلب مدينة ديرة. وتمتاز المساكن الجديدة بقربها من محطة مترو دبي من خلال أحد المراكز التجارية التي تتيح طريقة مريحة للتجول في المدينة.

كما صرح سيمون بارلو، المدير التنفيذي لوحدة الفنادق في شركة ماجد الفطيم العقارية قائلاً: "استثمرت شركة ماجد الفطيم بقوة لتجديد مشروع بولمان دبي سيتي سنتر ريزيدنس. وأضفى فريق التصميم الداخلي التابع لنا لمسة عصرية ومريحة لتلك المساكن التي نعتقد بأنها ستلقى إعجاب العائلات التي تزور دبي والمسافرين من رجال الأعمال الذين يقيمون لفترات طويلة وكذلك السياح الذين يتسوقون في مول ديرة سيتي سنتر. إنني فخور للغاية بالإنجاز الذي حققته شركة ماجد الفطيم من تجديد الفندق خلال عشرة شهور فقط، وسيتم افتتاحه قبل الموعد المحدد بشهور. إنه إنجاز رائع بحق!"

ويقدم مشروع بولمان دبي سيتي سنتر ريزيدنس لنزلائه إقامة أنيقة ومريحة، ويوفر خيارات مختلفة تناسب كافة الاحتياجات اعتباراً من غرف أستوديو وشقق بغرفة نوم واحدة وشقق بغرفتي نوم، علاوة على إمكانية فتح الغرف على بعضها ليتسنى الحصول على شقق تحتوي على أربعة غرف نوم. كما يتضمن المشروع منشآت مريحة للأشخاص محدودي الحركة.

وتتميز كافة مساكن بولمان بكونها مفروشة بالكامل حيث تشمل مطبخاً مجهزاً بالكامل وأجهزة تنظيف مثل الغسالة والمجفف. كما توفر منطقة خاصة لتناول الطعام ومساحة مكتبية وأماكن مريحة لتناول القهوة والشاي.

ولأجل راحة النزلاء الذين لا يملكون الوقت الكافي للاسترخاء، أطلقت بولمان مفهوماً جديداً لمتجر (One Stop) يوفر جميع المستلزمات، يمكن للضيوف فيه الاستمتاع بوجبة سريعة في متجرها المتكامل "ون ستوب" في البهو المتخصص بتقديم كل ما يحتاجه النزيل. إلى جانب ذلك، توفر بولمان كافة احتياجات البقالة للنزلاء مباشرة في مسكنهم. وللاستمتاع بمزيد من خيارات الطعام والراحة، يمكن للنزلاء زيارة المطاعم والمقاهي الفاخرة بالفندق التي تناسب مختلف الأذواق. ويعتبر مطعم ’ميدلي‘ الوجهة الأمثل لمحبي الأطباق العالمية، بينما يستقطب ’لا فابريك سبورتس بار‘ مشجعي الألعاب الرياضية، ويقدم مطعم ’لا كافيه‘ أصنافاً مختلفة من الحلويات لمحبي الحلويات، بينما يرحب مقهى ’أزور بول لاونج‘ بمحبي الشيشة.

علاوةً على ذلك، يوفر بولمان دبي سيتي سنتر ريزيدنس أماكن للراحة واللياقة والترفيه للنزلاء الحريصين على اتباع نمط حياة صحي؛ ويمكنهم استخدام النادي الصحي والحفاظ على لياقتهم عبر ارتياد الجيم المجهز أو ملعب التنس أو حمام السباحة الذي يتيح إطلالات بانورامية على منطقة ديرة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …