بالصور سيدني .. تنوع ثقافي وجذب سياحي

جولة وتصوير – امنة سعد

بداية قبل ان انقلكم الى جولة سياحية سريعة الى سيدني لابد ان اعرف باستراليا الدوله والقارّه في نفس الوقت لغتها الرسمية هي الانجليزية تمتاز بنظام عادل وتعرف بشبكة مواصلات عامه ممتازة تغطي احتياج السكان والمقيمين فيها.. وتعرف استراليا ايضا بالترحيب بكل ماهو جديد فهي دوله ديمقراطيه ولاحظت فيها البعد ونبذ التعصّب والعنصرية..

ورحلتنا اليوم عن سيدني اكبر مدينه في استراليا حيث تعد سيدني من المناطق التي لها اتجاه سياحي محلي وعالمي، وذلك بفضل شواطئها ومعلميها الأساسيين، وهما جسر هاربر ودار الأوبرا. كما أن المدينة محاطة بالحدائق الوطنية وتحوي العديد من الخلجان والأنهار.

تعد سيدني من أكثر المدن تنوعاً ثقافياً، وهذا يعكس أهميتها كأحد أهم المدن التي تجتذب المهاجرين في أستراليا. تعد سيدني أيضاً أكثر مدن أوستراليا غلاء والمدينة رقم 21 من حيث المدن الأكثر غلاء في العالم..

 

 

دار الاوبرا ..

سنتحدث عن دار الاوبرا الشهير في سيدني حيث يقع في 'نيو ساوث ويلز سيدني افتتح في عام ١٩٧٣ صممه المهندس الدنماركي جورن اوتزن وتعود فكرة المبنى لموسيقي مرموق من اصول بلجيكيه ، جدير بالذكر ان دار الاوبرا ليس حصرا على ذوي النخبه والاختصاص بل هو لعامة الناس 

برج سيدني

هناك ايضا اعلى برج في سيدني ' sydney tower ' وهو ثاني اعلى برج في استراليا يبلغ ارتفاعه ٣٠٥ متر فوق سطح الارض وهو محط جذب للسياح والزائرين لسيدني ويتمكن الزائر من الوصول لأعلى البرج بأسعار تختلف حسب الارتفاع ، يتيح لك الوجود في البرج الاستمتاع بالمناظر الطبيعيه والحضارية على مدّ النظر وتتواجد كما في جميع الاماكن السياحية محلات لشراء الهدايا التذكاريه للبرج وسيدني .

 

          تصوير من اعلى البرج              

عن admin

شاهد أيضاً

9 نصائح مهمة لسفر مريح مع طفلك الصغير

سفاري نت – متابعات كثيرا ما تحتاج الاسرة بالكامل الى الخروج او السفر في رحلات …