الخطوط السعودية تشغل رحلاتها المباشرة بين القصيم ودبي

جدة – سفاري نت

تدشن الخطوط الجوية العربية السعودية أولى رحلاتها الجديدة من القصيم إلى دبي ابتداء من يوم الخميس الأول من يناير 2015م ، وذلك في إطار الخطة الخاصة بتطوير شبكة رحلاتها الدولية وخدمة حركة السفر إلى الوجهات التي تشهد إقبالاً متزايداً من المسافرين.

وأوضح رئيس شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي عبدالعزيز بن رحيّم الحازمي أن عدد رحلات "السعودية" إلى دبي بلغ (74) رحلة أسبوعية في الاتجاه الواحد فيما تبلغ نقاط التشغيل أربع نقاط هي الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة، مشيرًا إلى أنه بإضافة هذا الخط الجديد ابتداء من العام القادم 2015م ، تصبح القصيم هي المحطة الخامسة التي يتم من خلالها تشغيل الرحلات من وإلى دبي لافتاً إلى أن عدد الرحلات المقررة بين القصيم ودبي (12) رحلة أسبوعياً في الاتجاهين بسعة مقعدية تبلغ 1056 مقعدًا.

وأشار الحازمي إلى أن افتتاح الخط المباشر من القصيم إلى دبي، سيساعد على توفير سعة مقعدية أفضل لمن يرغب في السفر من القصيم إلى المحطات الرئيسية (الرياض – جدة – الدمام)، حيث كان يتم في السابق السفر إلى دبي عبر هذه المحطات.

وأشار إلى أن عدد الرحلات الأسبوعية حاليًا بين القصيم وكل من الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة تبلغ (92) رحلة في الاتجاهين بسعة ( 10692 ) مقعدًا ، فيما ترتفع السعة المقعدية ابتداءً من مطلع العام القادم 2015م لتبلغ ( 11286 ) مقعدًا بزيادة( 5.55 %).

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …