هيئة السياحة تعلن عن البرنامج العلمي لملتقى ألوان السعودية 2014م

الرياض – سفاري نت

أعلنت الهيئة العامة للسياحة والآثار، عن البرنامج العلمي لملتقى ألوان السعودية  2014م، الذي ينطلق في الـ14 ديسمبر من الشهر الجاري ويستمر لمدة سبع أيام، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وأوضحت الهيئة أن الملتقى سيتضمن العديد من ورش العمل والندوات العلمية التي سيقدمها عدد من الخبراء و المختصين من الولايات المتحدة الأمريكية، وبريطانيا، وفرنسا، بالإضافة إلى عدد من الخبراء المحلييين والإقليميين .

ويحتوي البرنامج على ورش عمل و دورات تدريبية في المهارات الشخصية، والتي خصص لها مساحة جيدة في البرنامج، كما يتميز البرنامج بالشمولية والتنوع.

وسيقدم البريطاني مارتن دون ورشة عمل عن (أساسيات تكوين الصورة ووشة) وورشة أخرى عن (كيفية الاشتراك و الفوز في المسابقات)، فيما يقدم الأمريكي مارك ثيسان ورشة عمل عن التصوير في ناشيونال جيوغرافيك .

وأكدت الهيئة أن البرنامج العلمي لهذه الدورة سيكون حافلاً بالعديد من أوراق العمل التي يقدمها خبراء دوليين، ومن ذلك ما سيعرضة هيربيرت فريدرك (صور عن المملكة من ناشيونال جيوغرافيك)، بالإضافة إلى ورشة مخصصة للنساء بعنوان (الصور القصصية) ستقدمها الأمريكية عالية رادمان.

وستشهد ورش العمل لهذه الدورة تنوعاً غير مسبوق، إذ أن المشاركون في هذه الورش موعودون بورشة مهمة يقدمها البريطاني روجر هاريسون، بعنوان (رحلة بالتصوير الجوي)، فيما يقدم الفرنسي يان جوليس ورشة عمل بعنوان (ما هو الغرض والاستكشاف وراء التصوير)، أما الأفلام القصيرة ستكون حاضرة بقوة من خلال الورشة التي سيقدمها البريطاني جون مايلز بعنوان (نتاج الأفلام القصيرة).

 

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …