“عالم فيراري أبوظبي” تحتفل بموسم الإجازة الشتوية مع “مهرجان الشتاء”

الرياض – سفاري نت

تستعد "عالم فيراري أبوظبي" لإبهار زوارها مرة أخرى من خلال "مهرجان الشتاء" الذي يحتفل بموسم الإجازة الشتوية ويضم فعاليات وعروض متميزة ومتنوعة ابتداءً من غداً الموافق 12 ديسمبر 2014 حتى 10 يناير 2015. وتشمل الفعاليات الجديدة لهذا العام العرض الإحتفالي المدهش لإضاءة شجرة الإحتفال العملاقة، وقرية الشتاء التقليدية، واستعراضات البهلوانيين داخل أكبر كرة ثلج، وحلبة للتزلج على الجليد، ومجسم متحرك للدب القطبي "بيورن"، بالإضافة إلى ساحة مؤلفة من منزل أسكيمو عملاق مخصص للأطفال ليلعبوا بالثلج ويستمتعوا بعروض الدمى وتزيين الحلوى. وسيكون زوار المهرجان على موعد مؤكّد مع المرح والترفيه ودفء العائلة في أجواء المدينة الترفيهية الفريدة من نوعها.

 

كما سيتعرف زوار "عالم فيراري أبوظبي" على شخصيات مهرجان الشتاء المحببة بالتزامن مع استكشاف كل ما تقدمه المدينة الترفيهية من أنشطة مميزة وفعاليات خاصة بهذا الموسم.

 

ويتألق المهرجان بسوق تقليدي يعرض أشهى الحلويات والمخبوزات الإيطالية الطازجة، ويرسم البسمة على وجوه جميع زوار المدينة الترفيهية الذين يحظون أيضاً بفرصة ابتياع ما يتمنون من المشغولات والمعروضات الخاصة بالمهرجان.

 

فلا تفوتوا أجمل لحظات موسم الإجازة الشتوية مع "مهرجان الشتاء" على أرض عالم الأبطال في "عالم فيراري أبوظبي".

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع في مدينة بورصة أعجوبة الشتاء التركية للسائحين

سفاري نت – متابعات بورصة، قد يكون الأمر مفاجئًا للبعض، ولكن تركيا تملك عجائب الشتاء …