الحملة الترويجية “مليون سبب للتسوّق” خلال مهرجان دبي للتسوق 2015

دبي – سفاري نت

احتفاءً بالدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق، أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ومجموعة مراكز التسوق في دبي عن إطلاق الحملة الترويجية "مليون سبب للتسوق"A Million Reasons To Shop، حيث سيحظى المتسوقون بفرصة الفوز بجوائز يبلغ مجموعها مليون درهم إماراتي، وذلك خلال الفترة الممتدة من 1 يناير إلى 1 فبراير 2015.

وتضيف هذه الحملة الترويجية التي تأتي إتساقا مع شعار "رحلة عشرين عاما.. والربح مستمر" المزيد من التشويق إلى جانب الحملات الترويجية الأخرى التي تنظم بمناسبة الدورة العشرين للمهرجان، حيث تسعى المؤسسة ومجموعة مراكز التسوق في دبي للترويج لإمارة دبي كوجهة رائدة للتسوق في المنطقة والعالم، ويشارك في هذه الحملة الترويجية عدد من مراكز التسوق المميزة. وستقوم المحلات التجارية في تلك المراكز بتقديم عروض وتنزيلات خاصة للمتسوقين خلال مهرجان دبي للتسوق 2015. ويمكن للمتسوقين الاستفادة من التنزيلات على مجموعة واسعة من المعروضات التي تشمل الملابس والساعات والعطور والإلكترونيات والمجوهرات من الماركات العالمية وغيرها الكثير.

 

من جانبها، أكدت سعادة ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على أهمية السحوبات والحملات الترويجية في تحفيز قطاع التجزئة بما فيه مراكز التسوق والمحلات التجارية، مؤكدة أن الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق تحمل العديد من المفاجآت والفعاليات والعروض التي تتماشى مع الاحتفالات بهذه الدورة المميزة التي تنطلق تحت شعار الحملة التسويقية "رحلة عشرين عاما.. والعالم يحتفل".

 

وأضافت سعادتها قائلة: "نثمن جهود مجموعة مراكز التسوق في دبي لتنظميها هذه الحملة الترويجية إلى جانب الحملات الترويجية الأخرى التي تنظمها خلال المهرجانات والأحداث التي تنظمها المؤسسة، والتي تهدف من خلالها إلى جذب المزيد من المتسوقين إلى مراكز التسوق المشاركة في الحملة الترويجية وبالتالي زيادة مبيعاتها. كما أن مثل هذه الحملات الترويجية تثري تجربة التسوق لزوار دبي خلال فترة المهرجان، إلى جانب التجارب الأخرى التي يحصلون عليها خلال مشاركتهم في الفعاليات الأخرى".

ومن جانبه قال ماجد الغرير، رئيس مجموعة مراكز التسوق في دبي: "نحن سعداء خلال احتفالات الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق أن نقدم مساهمتنا الفاعلة لمدينة دبي وجعل مهرجان دبي للتسوق 2015 تجربة لا تنسى. وتمثل مراكز التسوق عاملاً مساهماً قويا في نجاح الفعاليات التي تستضيفها، كما أننا في مجموعة مراكز التسوق في دبي، التي ينضوي تحتها مراكز التسوق في دبي لدينا الكثير لنقدمه من عروض ترويجية ومزيج رائع ما بين التسوق والترفيه والتجارب الممتعة لكافة أفراد العائلة".

 

وأضاف الغرير قائلا: "لقد تمكن مهرجان دبي للتسوق الذي مر بمراحل متقدمة حتى غدا أحد أشهر المهرجانات العالمية من المساهمة الفاعلة في اقتصاد دبي. ونحن سنستمر في تقديم الحملات الترويجية التي من شأنها المساهمة في زيادة مبيعات مراكز التسوق".

 

وتتضمن الحملة الترويجية لمجموعة مراكز التسوق في دبي "مليون سبب للتسوق" جوائز مقدمة في شكل جوائز نقدية وكذلك قسائم مشتريات، مما يوفر للمتسوقين سبباً آخر للاحتفال خلال مهرجان دبي للتسوق2015. وتخول الحملة كل من يتسوق بما قيمته 200 درهم من مراكز التسوق المشاركة دخول السحوبات على جوائز يبلغ مجموعها الإجمالي مليون درهم. وتوزع الجوائز كما يلي: جوائز "امسح واربح"، وهي عبارة عن قسائم مشتريات بقيمة 200,000 درهم توزع على 200 متسوق بواقع 1000 درهم لكل منهم، إلى جانب الجوائز الأسبوعية وهي عبارة عن الجائزة الكبرى 100,000 درهم نقداً لفائز واحد، و20,000 درهم نقداً لكل فائز ضمن خمسة فائزين. وستجرى السحوبات في التواريخ التالية: 9 و16 و23 يناير و1 فبراير2015 على المسرح الكبير في القرية العالمية تمامالساعة العاشرة مساء.

وتشمل قائمة مراكز التسوق المشاركة في الحملة الترويجية كلا من: مركز البستان، مركز الغرير، مركز  المنال، الملا بلازا، أرابيان سنتر، مركز بن سوقات، سنتشري مول،لامسي بلازا، مزايا سنتر، مركز الواحة، سنسيّت مول، بالم ستريب، تايمز سكوير سنتر، اتحاد مول، البرشاء مول، مركز الكرامة، ومركز المدينة.

وللمزيد من المعلومات حول قائمة مراكز التسوق المشاركة، وتواريخ السحوبات، والمواقع وتفاصيل الفائزين، يرجى زيارة المواقع التالية: www.dsmg.ae أو www.mydsf.ae أو الاتصال على مركز اتصال دائرة السياحة والتسويق التجاري على الرقم +971 600 555559. 

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع برحلة مميزة بأقل التكاليف في قرية اغفا باسطنبول

سفاري نت – متابعات قرية اغفا اسطنبول ..حلم كثير من الشباب، والإنطلاق فى رحلة إلى أجمل …