لعنة الطائرات الماليزية مستمرة… فقدان طائرة على متنها 162 شخصا

ا ف ب

بت سنة 2014 الرحيل قبل اضافة كارثة جديدة الى عالم الطيران عموماً وشركات الطيران الماليزية خصوصا، فبعد اختفاء الرحلة MH370 بطريقة غامضة واسقاط الرحلة "ام اش 17" التابعة ايضاً للخطوط الجوية الماليزية فوق اجواء اوكرانيا فقد صباح اليوم الاتصال بطائرة ركاب تابعة لشركة "إير آسيا" الخاصة الماليزية وعلى متنها 161 شخصا، خلال توجهها من مدينة سورابايا في جاوا إلى سنغافورة، وفق ما أعلن متحدث باسم وزارة النقل الاندونيسية.
وصرّح المتحدث جاي. ايه. باراتا إن "جاكرتا فقدت الاتصال برحلة "إير ايجيا" بين سورابايا وسنغافورة في الساعة 7،55" بالتوقيت المحلي"، موضحا أن" طائرة الايرباص "ايه 320-200" كانت تقل 6 أشخاص هم أفراد طاقمها، بالاضافة الى 155 راكبا بينهم 16 طفلا ورضيع".
وغادرت الرحلة "كيو زد 8501" مطار جواندا دي سورابايا الدولي في جزيرة جاوا الاندونيسية في الساعة 5،20 على أن تحط في مطار شانغي في سنغافورة في الساعة 8،30 (00،30 ت غ).
وأورد بيان لادارة الطيران المدني في سنغافورة أن الاتصال بالطائرة فقد في المجال الجوي الاندونيسي "على بعد 200 ميل بحري (حوالى 350 كلم) جنوب شرق الحدود بين منطقتي معلومات الرحلة في جاكرتا وسنغافورة".

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …