فنادق أتش أم أتش تكشف عن عرض “مهرجان دبي للتسوق 2015”

دبي – سفاري نت

 أطلقت شركة وأتش أم أتش  للضيافة عرضا حصريا تحت اسم "مهرجان دبي للتسوق 2015) متاح فقط على موقع المجموعة. المسافرون الذين يقومون بحجز إقامتهم على الموقع www.hmhhotelgroup.com سوف يكون لهم الحق في الاستفادة بخصم يصل إلى 20% على أفضل سعر غرفة متاح في فنادق المجموعة في الإمارات العربية المتحدة طوال فترة المهرجان.

 

          و في إعلانه عن العرض الترويجي، قال لوران أ. فوافنيل، المدير التنفيذي لأتش أم أتش، إن: "هذا العام يمثل العيد العشرين لمهرجان دبي للتسوق، أكبر عروض التسوق و الترفيه في الإمارة و من المتوقع أن يجتذب أعدادا كبيرة من السائحين من أول يناير و حتى 2 فبراير 2015. و للإحتفال بهذه المناسبة المهمة يسعدنا أن نقدم خصما يصل إلى 20% للضيوف الذين يحجزون إقامتهم من خلال موقع أتش أم أتش في فنادقنا بالإمارات العربية  المتحدة".

 

          و أضاف لوران: "لدينا فنادق مبهرة على الشاطيء مثل فندق االقصر عجمان و منتجع كورال بيتش بالشارقة و هما مثاليان للعائلات و يتمتعان بموقع مناسب تماماً ليوفر لضيوفه مهرباً شاطئياً لا مثيل له مع الكثير من الأنشطة للأطفال و كذلك جرعة يومية من مرح المدينة و التسوق للكبار. الفندقان كلاهما يقع على بعد 30 دقيقة بالكاد بالسيارة من دبي و لدينا حافلة يومية مجاناً للذهاب والإياب لكل ضيوفنا من و إلى المدينة مما يجعلها وسيلة انتقال مناسبة إلى أقصى درجة ليكونوا جزءاً من الاحتفالات. و من أجل الذين يرغبون في التواجد بشكل أقرب لكل النشاط يمكنهم أن يختاروا فندق كورال دبي ديرة بموقعه الممتاز على شارع المرقبات مركز أنشطة مهرجان دبي للتسوق، بالقرب من سوق دبي للذهب و عدة مراكز تسوق أخرى في المنطقة".

 

          و بالإضافة إلى الخصومات المذهلة على الإقامة، يشمل عرض  مهرجان دبي للتسوق من أتش أم أتش مجموعة من التخفيضات الاستثنائية على المطاعم، السبا و الترفيه و كذلك مزايا مثل تسجيل الدخول المبكر والمغادرة المتأخرة (حسب المتاح)، خدمة الحافلة المجانية و خدمة الواي فاي إنترنت مجاناً.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …