بالصور ..مطعم ريـال مدريد كافيه في دبي

دبي – خالد الناصر

لعشاق الكرة الاوروبية وبالتحديد بطل اوروبا واسبانيا ريال مدريد اصبح بالامكان التعرف على النادي وقضاء وقت رائع  وذلك بعد افتتاح مطعم "ريـال مدريد كافيه" (Real Madrid Café) رسمياً في دبي ليكون بذلك أول مطعم في العالم يحمل اسم النادي الكروي الشهير.ويقع مطعم "ريـال مدريد كافيه" على الشاطئ في منطقة "جميرا بيتش رزيدنس"، ويفتتح أبوابه خلال أيام الأسبوع من العاشرة صباحاً حتى منتصف الليل، ومن العاشرة صباحاً حتى الواحدة ليلاً في عطلات نهاية الأسبوع.

ويأتي مطعم “ريـال مدريد كافيه”، الذي يعد وجهة فريدة لعشاق المأكولات الفاخرة تعكس روح نادي ريـال مدريد، ليقدم وجهة يلجأ إليها عشاق النادي الكروي العظيم للتعارف وقضاء أوقات ممتعة. إنه مزيجٌ إبداعيّ من خدمات التجزئة والمطاعم والترفيه، ويوفر للضيوف وجهةً يمكنهم أن يحصلوا فيها على تذكارات نادي ريـال مدريد الذي يعشقونه، كما تتيح لهم فرصة الاستمتاع بحضور مباريات كرة القدم وتناول أشهى الأطباق المستوحاة من التراث الإسباني، إلى جانب تشكيلة واسعة من القهوة والسلطات والشطائر والبرجر والباستا والبيتزا والحلويات.

يذكر أنه منذ الافتتاح الغير الرسمي، أثار “ريال مدريد كافيه” الضجة في ساحة المطاعم في دبي واستقبل ضيوفاً بأطباق شهية ولذيذة تتضمّن أطيب المأكولات الإسبانية في أجواء فريدة من نوعها وسط معروضات خاصة بنادي “ريال مدريد” لكرة القدم.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أفضل 10 ناطحات سحاب في العالم

سفاري نت – متابعات أفضل ناطحة سحاب جديدة لهذه السنة لا تبدو مثل ناطحة سحاب تقليدية، …