والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا يكشف عن جناحه الملكي

كشف فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا اخيرا عن مزايا جناحه الملكي الذي يقع في قلب هذه الوجهة الراقية ذات الإطلالة الساحرة على سماء دبي الصافية ومياه الخليج العربي في نخلة جميرا، حيث يوفر الجناح لضيوفه منتهى الرفاهية والفخامة والخصوصية على مساحة 1567 متراً مربعاً، ويتضمن شرفات ومساحات خارجية، ما يجعله أضخم جناح فندقي في دبي بلا منازع.

تبدأ الرحلة نحو الجناح الملكي بوالدورف أستوريا دبي نخلة جميرا بشكل كلاسيكي سواء في سيارة بنتلي مع سائق أو عبر طائرة عمودية تحط في مهبط الطائرات الخاص بها بجوار الشاطئ. ويستقبل الضيوف حاجب خاص متدرب على مراسم الاستقبال وفق أعلى معايير الضيافة لدى والدورف أستوريا، ومن ثم يرافقهم إلى المصعد الخاص بالجناح الملكي الموجود في ردهة استقبال كبار الشخصيات المتاخمة لبهو الفندق. أول ما تقع عينا الضيف عليه بعد الخروج من المصعد، بهو فخم يتيح له الاستمتاع بلحظات استرخاء عبر النظر إلى صفحة مياه الخليج العربي الصافية من الشرفة، والاستعداد لاختبار  فخامة الجناح الملكي.

 

ويمكن للضيف أن يبدأ دخوله إلى الجناح الملكي بوقفة في غرفة العشاء الشاسعة للاستمتاع بالمشهد البانورامي الخلاب للشاطئ من الشرفة الشاسعة لغرفة الطعام، التي يمكنها استقبال حفلات عشاء خاصة على أعلى مستوى من الفخامة، حيث يقوم طاه خاص بتقديم الطعام مصحوباً بشرح عن إعداد كل طبق. ويضم الجناح الملكي مجلساً فخماً يوفر المكان الأمثل للاستمتاع بأجواء عربية أصيلة تتضمن الأرجيلة وتناول القهوة.

 

ويتميز الجناح الملكي أيضاً بأجوائه العامة الأنيقة، عبر تشطيبات خشبية دافئة، تستكمل رونقها أرضيات من الرخام الإيطالي الكريمي والذهبي وثريات متلألئة. وسيختبر الضيف المساحة الشاسعة للجناح الملكي من خلال غرفة المعيشة الضخمة التي تتضمن جلسات مرتفعة عن الأرض، بينما يستمتع بنغمات عذبة على بيانو من طراز "بيبي غراند".

 

يحتوي الجناح الملكي على غرفتي نوم بنظام الأجنحة، تتضمن كل واحدة منها شرفة كبيرة مطلة على الشاطئ، وحمامات فخمة وسرير بالقياس الملكي، موفرة بذلك كل متطلبات الاسترخاء وتصفية الذهن قبل الانطلاق لاكتشاف باقي المنشآت الترفيهية للمنتجع أو الخروج إلى التنزه في أرجاء دبي. 

 

عن admin

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …