منتجع جميرا ديفانافوشي يطلق عرض ’ملاذ الرشاقة في أحضان الجزيرة‘

دبي – سفاري نت

أزاح منتجع جميرا ديفانافوشي، الذي يتميز بموقعه الاستثنائي الفريد في الطرف الجنوبي من جزر المالديف والتابع لمجموعة جميرا، شركة الضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، الستار عن عرض ’ملاذ الرشاقة في أحضان الجزيرة‘ الذي يتيح للضيوف ملاذاً مريحاً وهادئاً بعيداً عن صخب الحياة العصرية مع بداية هذا العام.

 

ويتيح هذا العرض لمدة أربع أو سبع ليال للضيوف إقامة مريحة وملاذاً رائعاً للاسترخاء وإعادة النشاط والحيوية في أجواء خلابة. ولدى الوصول إلى هذه الجزيرة ذات الموقع المتميز في قلب المحيط الهندي، سيحظى الضيف بمساج مريح للقدمين إضافة لجلسة قناع كامل الجسم بأحد مستحضرات التجميل الخاصة لشخصين وجلسة تنظيف للجسم. وبعد ذلك، سيجري تعريف الضيوف بخدمة تاليس سبا الحاصل على عدة جوائز مع استشارات تقدم لهم لمناقشة أفضل العلاجات والبرامج المخصصة مع معالجين ومسؤولين عن خدمة الضيوف. 

 

وتبدأ النشاطات اليومية بوجبة افطار صحية متميزة في أحد المطاعم التي تطل على  مناظر رائعة على المحيط الهندي. وبوسع عشاق الرشاقة تحقيق استفادة قصوى من جلسات الرشاقة الشخصية وبرامج التدريب ودروس الرشاقة اليومية الأخرى.  وبالنسبة للراغبين بالتركيز على الرياضات الروحية، فبوسعهم الاستمتاع بدروس اليوغا وأنشطة التركيز الذهني التي يقدمها مدرب الجزيرة الخبير. وجرى تصميم هذه الدورات لتلبي احتياجات كل شخص وتتوفر للضيوف ضمن كافة مستويات الرشاقة.

 

هذا، وتتمتع كل فيلا في الجزيرة ببركة خاصة وسرير للنوم تحت ضوء الشمس للتمتع بأشعتها الجميلة والتخلص من الارهاق والتوتر في أجواء من الخصوصية. وتتوفر معدات الغطس مجاناً لتمكين الضيوف من استكشاف حدائق الحيد المرجاني النابضة بكافة أشكال وألوان الحياة تحت الماء والتي تشتهر بوجود مختلف أنواع الأسماك والسلاحف.

 

وتضم الجزيرة الرئيسة صالة رياضية عائمة فوق المياه، حيث يقدم خبير التدريب الشخصي الخاص بالمنتجع تدريبات ودورات للضيوف على مختلف نشاطات التركيز الذهني والبدني مثل تاباتا وزمبا والكيك بوكسينج ورياضات الجمناستيك المائية. ويبدأ عرض ’ملاذ الرشاقة في الجزيرة‘ من ١٥ يناير ٢٠١٥ بسعر 6340 دولاراً للفيلا لليلة واحدة.   

 

عن admin

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …