فندق فورسيزونز الرياض يطلق عرض عطلة نهاية الأسبوع لعام ٢٠١٥

الرياض – سفاري نت

فندق فور سيزونز الرياض في مركز المملكة يدعوك لقضاء عطلة نهاية الاسبوع بأسعار جذابة تهدف إلى جعل إقامتك مميزة. ان عطلة نهاية الاسبوع لدينا مصممة خصيصا لتلبية حاجتك للراحة والاسترخاء.

يمكن للزوار توقع الراحة الفاخرة في فندق فورسيزونز الرياض الذي يقع ببرج المملكة والاستمتاع بخدامتنا الراقية والمسلية للمقيمين بتجربة حمام السباحة الخارجي، والنادي الصحي مع التنس، الاسكواش وملاعب كرة المضرب وغيرها.

كما يمكنكم التسوق في مركز المملكة الراقي الذي يتكون من ثلاثة طوابق و يمكن الوصول إليه مباشرة من خلال بهو الفندق و الذي يشتمل أيضا على منطقة  ألعاب للأطفال "سباركيز".

ويعد الموقع الفريد لفندق فور سيزونز الرياض من أكثر المواقع الجذابة حيث أنها قريبة إلى المناطق الرئيسية للأعمال، كذلك عن مراكز التسوق والمواقع الفنية والثقافية وبالإضافة إلى جسر المشاهدة التي تسمح يتمتع بمنظر خلاب لمدينة الرياض.

فندق فور سيزونز الرياض يكشف عن العرض الخاص – المتاح أيام الخميس, الجمعة والسبت حتى ٣١ ديسمبر ٢٠١٥. وهذا العرض المميز خلال عطلة نهاية الأسبوع تتضمن  الاقامة في غرفة فاخرة بسعر ١۳٥٠ ريال سعودي ويشمل العرض ٢٥% على جلسات المساج لدى النادي الصحي للرجال فقط, خصم ١٥% على مطعم ذاجريل أو روسو و مواقف مجانية للسيارات. أسعار عطلة نهاية الأسبوع تتوقف على مدى توافر الغرف في وقت الحجز.

 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …