فنادق جيه ايه دبي تحصد المركزين الأول والثاني ضمن جوائز تريب أدفايز لخيارات المسافرين 2015

دبي – سفاري نت

صوّت المسافرون من مختلف أنحاء العالم لصالح اثنين من فنادق شركة جيه ايه للمنتجعات والفنادق ليكونا ضمن اختيار المسافرين لأفضل الفنادق العائلية في الإمارات العربية المتحدة. كما شملت جوائز موقع تريب أدفايزر لاختيار المسافرين 2015، والتي تكشف عن أفضل الفنادق في العالم بناء على تصويت آلاف المسافرين، ثلاثة من فنادق جيه ايه في فئات الفخامة والخدمة والشاعرية.

 

فلم يقتصر "جيه ايه برج شاطئ الواحة"، برج الشقق الفندقية الفاخرة التي تديرها الشركة في منطقة ذا ووك في جميرا بيتش ريزدنس، على المركز الأول في الإمارات العربية المتحدة، حيث فاز بجائزة أفضل فندق للعائلات في الشرق الأوسط. وتلاه في المركز الثاني منتجع "جيه ايه جبل علي للغولف" الفاخر ضمن فئة "أفضل 25 فندقاً للعائلات في الإمارات" بينما حصد المركز الرابع على مستوى الشرق الأوسط.

 

يتمتع كلا الفندقين بقاعدة واسعة من العملاء وشهرة واسعة النطاق كخيارات رائعة للإجازات العائلية في دبي. يضم جيه إيه برج شاطئ الواحة شققاً فندقية فاخرة وفسيحة تحتوي غرفتي نوم أو ثلاثة أو أربعة مع مطابخ مجهزة وحمامات خاصة والخدمات الفندقية الراقية في قلب منطقة جميرا بيتش ريزدنس النابضة بالحيوية. أما فندق جيه ايه بالم تري كورت فيوفر خيارات متميزة للسكن بفضل مجموعة رائعة من الأجنحة الفندقية التي تتسع لشخصين بالغين وطفلين دون سن 16 عاماً، بالإضافة إلى ثلاث نواد للأطفال والعديد من المرافق الرياضية والأنشطة الترفيهية وشاطئ خاص.

 

وفي شهادة جديدة على تكامل عروضها المرموقة، حصل كلا الفندقين على مركز متميز ضمن قائمة "أفضل 25 فندق فاخر في الإمارات" حيث احتلا المركزين العاشر والحادي عشر، وفي قائمة "أفضل 25 فندقاً من ناحية الخدمات في الإمارات" بالمركزين 12 و 14. وأدى ذلك إلى تقدم مكانة الفندقين ليصبحا ضمن أفضل 12 فندقاً في الإمارات العربية المتحدة.

 

وانضمّ إلى قائمة أفضل 20 فندقاً شاعرياً في الإمارات فندق جيه ايه أوشن فيو، أحد فنادق شركة جيه ايه للمنتجعات والفنادق والواقع في ذا ووك في جميرا بيتش ريزدنس والذي تم افتتاحه منذ عامين فقط. يمتاز الفندق بغرفه الأنيقة المطلة على البحر وشرفاته الخاصة وأحواض السباحة الجميلة ومطاعمه ذات الأجواء الشاعرية في موقع حيوي مميز على مقربة من شاطئ الجميرا، مما يجعله خياراً مفضلاً لأي ثنائي يبحث عن مكان رومانسي جميل.

 

تعليقاً على تلك الإنجازات قال دايفيد تومسون، رئيس العمليات في شركة جيه ايه للمنتجعات والفنادق: "لا شك في أن تلك الألقاب تمثل إنجازات ضخمة تتحدث عن نفسها وتبرز حجم الالتزام والجهود الجبارة التي يبذلها فريق العمل في كل فندق. على الرغم من حصولنا على العديد من الجوائز المرموقة والألقاب الرفيعة خلال السنوات الماضية، إلا أن جوائز تريب أدفايزر لاختيار المسافرين تعكس بالفعل حقيقة التجارب المتميزة التي يستمتع بها ضيوفنا، نظراً لكونها تقوم بشكل كامل على تصويت المسافرين واختياراتهم المباشرة."

 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق “مي دبي” يفتتح أبوابه رسميا عام 2018

سفاري نت – متابعات تستعد علامة مي باي ميليا الفندقية الفاخرة لتدشين فندق “مي دبي” في أواخر …