فندق لو رويال مونسو رافلز باريس.. وجهة رئيسية للعائلة الخليجية

دبي – سفاري نت

مع تزايد بحث  العائلات في الخليج على وجهات سياحية تلبي رغبات أفرادها من كافة الأعمار لقضاء إجازتهم، فقد قام فندق لو رويال مونسو رافلز باريس بتصميم باقة خاصة​ سعيا منه ​ليكون مقصدا سياحيا متكاملا يضم العديد من الانشطة والخيارات التي تستهوي الأطفال والكبار.​احصل على ٥٠ ٪ خضم على الغرفة الثانية​ ابتداء فقط من ١٧٠٥ يورو مع برنامج لو بتيت رويال، المليء بالأنشطة الفريدة للأحبة الصغار، ليكمل روح الفندق الإبداعية والاستثنائية الذي يقع في وسط مدينة  باريس.

يتميز قصر لو رويال مونسو بتصميمه الكلاسيكي و الهندسة المعمارية الرائعة و المعاصرة  للجيل الجديد من المسافرين، وهو من تصميم فيليب ستارك بالإضافة إلى الخدمة النابعة من القلب. على بعد خطوات قليلة من الشانزليزيه و قوس النصر يقع هذا الفندق الشهير على جادة أوش في قلب باريس

يعبق جو لو رويال مونسو بالفن والثقافة مع خدمات فريدة من نوعها بما في ذلك دليل فني بدوام كامل، معرض للفن المعاصر ، ومكتبة راقية لكتب الفنون. كما يضم فندق لو رويال مونسو رافلز باريس مجموعة فنية خاصة تتألف من أكثر من 1,000 عمل فني أصلي ، وصالة عرض تسع لـ90 شخص و بوتيك "أفن جارديست" ليقدم لضيوفه تجربة باريسية فريدة من نوعها.

الغرف المستوحاة من عامي 1940 و1950، والتي تبلغ 149 غرفة أنيقة و أجنحة فخمة، تعكس أجواء معاصرة و جذابة من الفن والثقافة الفرنسية. يقدم فندق لو رويال مونسورافلز باريس 85 غرفة، 64 جناح ، وثلاثة أجنحة رئاسية مذهلة، وهي الأكبر في باريس. كل من الغرف والأجنحة الفاخرة يخلق ملاذاً واسعاً لراحة الضيوف.

​يتضمن هذا العرض:

·         إمكانية ​حجز غرفتين ديلوكس متصلتين​

·         بوفيه إفطار في مطعم لا كوزين لشخصين بالغين و طفلين

·         منتجات خاصة للأطفال في جميع الغرف تقدم من الماركة الشهيرة للأطفال بين يوينت​ 

·         الدخول إلى ​نادي لوبتيت رويال، المليء بالأنشطة الفريدة للأحبة الصغار

·         استخدام المنتجع الصحي و المسبح من ماي بليند من كلارنس

·         انترنت مجانية واي فاي

عن admin

شاهد أيضاً

فندق “ميركيور جراند- جبل حفيت” يقدم عروض حصرية ومميزة لضيوفه

سفاري نت – متابعات يقدم الفندق تجربة احتفال حصرية بين السحاب على قمة جبل حفيت …