“أكور للفنادق” تعزز علاقاتها التجارية في السعودية

الرياض – سفاري نت

نظمت مجموعة "أكور للفنادق"، التي تعد إحدى أسرع مجموعات الضيافة نمواً في المنطقة، مؤخراً، ورشة عمل في الرياض ضمن فعالياتها الترويجية السنوية بدول الخليج، التي شهدت حضور ممثلين عن فنادق المجموعة حول العالم فضلاً عن عدد من الشركات السياحية العاملة في المملكة.

وأكد ديفيد هنري، نائب رئيس التسويق والتوزيع في أكور الشرق الأوسط، على أهمية ورشة العمل في التعارف وتبادل وجهات النظر بين المجموعة والشركات السياحية في السعودية، والدور الذي تلعبه تلك الفعاليات في تعزيز فرص التعاون بين الجانبين وتباحث العروض والخدمات الفندقية التي توفرها مجموعة أكور في المملكة.

وأشار هنري إلى أن أكور تنظر بأهمية كبيرة إلى منطقة الشرق الأوسط وخاصة إلى السوق السعودي، مشيرا إلى الخطط التوسعية الكبيرة للمجموعة في المملكة.

ولفت هنري إلى مساعي أكور الرامية لتقوية وتعزيز العلاقات التجارية مع الشركاء المحليين في السوق السعودي، وحرصها على تلبية متطلبات واحتياجات السياح السعوديين بصفة خاصة.

وأوضح هنري أن المجموعة بصدد استثمار بقيمة 300 مليون دولار أمريكي يهدف إلى تطوير قطاع التكنولوجيا والمرافق الفندقية وتحسين الخدمات المقدمة للضيوف عبر شبكة فنادقها العالمية، من بينها مشروع اهلا وسهلا "Welcome Project" الجديد، الذي بدأ أكثر من 1000 فندق تابع للمجموعة استخدامه منذ مطلع العام الجاري، وينفرد بتسهيل تسجيل دخول ومغادرة النزلاء ويسمح القيام بذلك عبر الانترنت من خلال الكمبيوتر أو الهواتف الذكية.

وبالاضافة لموقع الحجز المتوفر باللغة العربية للعملاء في منطقة الشرق الأوسط www.accorhotels.com/ar، تعتزم المجموعة أيضاً اطلاق تطبيقها الخاص بالهواتف الذكية باللغة العربية أيضاً بحيث يسمح للنزلاء مشاهدة الغرف وحجزها عن طريق الهاتف النقال من خلال واجهة عربية.

يشار إلى أن محفظة أكور الحالية في المنطقة تشمل 69 فندقاً يضم ما يزيد عن 17,000 غرفة فندقية في عشر دول. ولدى المجموعة في المملكة العربية السعودية 14 فندقاً تضم علامات فندقية تغطي كافة القطاعات، بدءاً من الاقتصادية مثل ايبيس، مروراً بالعلامات المتوسطة مثل ميركيور ونوفوتيل، وانتهاء بالعلامات الراقية والفاخرة مثل بولمان وسوفيتيل.

عن admin

شاهد أيضاً

أول منتجع فاخر تحت الماء في العالم بدبي

سفاري نت – متابعات تخطط دبي، مدينة التألق المتميزة، لبناء أول منتجع فاخر تحت الماء …