إفتتاح فندق هوليداي إن جدة غيت أواي

جدة – سفاري

 أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال عن إفتتاح فندق هوليداي إن جدة غيت أواي في شارع المدينة، والذي أصبح ثاني فنادق علامة هوليداي إن ورابع فنادق مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في جدة.

ويبعد الفندق مسافة عشرة دقائق بالسيارة عن مطار الملك عبد العزيز الدولي ومركز جدة الدولي للمعارض الأمر الذي يجعل منه مناسباً لمسافري الأعمال، كما يقع بالقرب من مجمع العرب الذي يضم مجموعة من أشهر المطاعم ويكون بالتالي مناسباً للعائلات أيضاً.

ويضم الفندق ذات التصميم الحديث والذي يحتوي على 180 غرفة مجموعة من المرافق المميزة، من بينها مسبح على السطح بإطلالات خلابة إضافة الى مرافق صحة ولياقة بدنية تضم ساونا وغرفة بخار وحمام مغربي ومحل حلاقة. كما يحتوي الفندق على ستة غرف إجتماعات متعددة الاستخدامات بميزة ضوء النهار، والتي يمكنها أن تستوعب متطلبات الإجتماعات المتنوعة للمجموعات حتى 250 شخص.

ويضم الفندق خيارين للمطاعم، حيث سيقدم مطعم "ذا غايت" بوفيه عالمي ومخبز خاص للخبز والبيتزا والخيارات الصحية التي ترضي جميع الأزواق، إضافة الى مطعم المسبح والذي سيقدم مجموعة واسعة من الوجبات المشوية وخيارات الوجبات الخفيفة والعصائر. وبالإضافة الى ذلك، يقدم الفندق برنامج "الإقامة والوجبات المجانية" للصغار، الأمر الذي سيجعل من سفر العائلات أكثر راحة.

وتعليقاً على إفتتاح الفندق، قال باسكال جاوفين، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال لمناطق الهند والشرق الأوسط وإفريقيا: "إفتتحت علامة فنادق هوليداي إن أول فنادقها في المملكة العربية السعودية قبل أكثر من ثلاثين عاماً، وبالتالي فإنه يسُرنا أن نستمر في توسيع العلامة في المملكة من خلال إفتتاح هذا الفندق الجديد. تعتبر سوق المملكة من الأسواق الرئيسية بالنسبة لنا، ونظراً للنمو المستدام في السوق السياحية فإننا واثقون من أننا سنواصل هذا التوسع خلال السنوات المقبلة."

 

جدير بالذكر أنه ومع إفتتاح هذا الفندق الجديد، يصل عدد فنادق مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في المملكة الى 24 فندق، وينضم الى فنادق المجموعة الثلاثة الأخرى في جدة وهي إنتركونتيننتال جدة وكراون بلازا جدة وهوليداي إن جدة السلام. وتملك المجموعة 1,200 فندق حول العالم، وتقوم حالياً بإنشاء 269 فندق.

 

يمكن حجز الغرف من خلال موقع الفندق، وتبدأ أسعار الغرف من 850 ريال سعودي. 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …