فندق شيدي مسقط يدعو محبي لعبة الجولف للاستمتاع لزيارته

مسقط – سفاري

اعلن فندق شيدي مسقط  عن دعوته محبي لعبة الجولف حيث يمكنهم تحسين مستواهم من خلال تعزيز تقنية اللعب بواسطة التوازن والقوة والحركة. في حين أن التمرين يؤدي إلى النتيجة المطلوبه وقد ثبت ايضا ان التمرين خارج ملعب الجولف مفيد لتحسين الأداء الرياضي.

 

ولضمان المقدرة على تحقيق أفضل أداء أثناء اللعب فإنه من الضروري الانتباه لتنسيق حركة العضلات. ويمكن لمحبي الجولف الاستمتاع بالتمرين باستخدام بعض المعدات المتطورة ومنها معدات الحائط الحركي (كينيسيس) للحصول على أفضل النتائج، حيث يمكن ممارسة التمارين وتقوية حركة الجسم كما لو كنتم واقفون في الملعب.

 

وفي هذا السياق، أفاد الفاضل ميلوش سبادجيسكي، مدير النادي الصحي والمدرب الشخصي، أن "معدات الحركة (كينيسيس) هي رائعة للتمرين، حيث أنها تجمع بين تمارين القلب والقوة والمرونة ضمن تمرين واحد لا يستغرق أكثر من  ٣٠ دقيقة. كما أن مجال السلك يتيح الحركة لدورة كاملة  ٣٦٠ درجة مما يجعل التمرين في غاية المرونة للجميع. الهواة والمحترفين على حد سواء."

 

الطريقة الأخرى لتحسين مستوى اللعب هي المحافظة على مرونة العضلات من خلال التدليك وعلاج الأعصاب، مما يؤدي إلى تحسين الدورة الدموية والحركة، بالإضافة إلى راحة الجسم بعد الوقوف تحت أشعة الشمس خلال النهار.

 

وبالمشاركة مع نادي الموج للجولف ونادي مرتفعات مسقط ، قام فندق شيدي بتصميم عرض خاص(تي اوف ان ستايل) لمحبي لعبه الجولف الساعين للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع ولعب الجولف، حيث يمكنهم الاستمتاع بالتوازن المثالي بين الإقامة واللعب. ومن موقع الفندق المريح على بعد عشر دقائق فقط من الملعب يمكننا تقديم بيئة فخمة وراقية حيث يمكن الاستراحة و الاستمتاع بالعشاء والسهرة أيضاً.

 

 

 

 

يمكن لمحبي لعبة الجولف استخدام النادي والمنتجع الصحي، بالإضافة إلى تمارين جماعية يومية مجانية وتشمل معدات الحركة وعلاج التدليك الرياضي، قبل الانطلاق للاستمتاع بلعبة الجولف في الملعب.

 

برامج "تي اوف ان ستايل" متوفرة لغاية ٢٣  ديسمبر ٢٠١٥، اعتباراً من  ٣٨٥ ريال عماني وتشمل لعبتين جولف، وتدليك (بالي) لمدة  ٦٠ دقيقة مرتين، وبوفيه إفطار مع إقامة لمدة ليلتين. للحجز أو للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالفندق، هاتف: ٢٤٥٢٤٤٠٠  (٩٦٨ ) أو بواسطة البريد الإلكتروني: reservation@chedimuscat.com

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …