#طيران_ناس يعلن عن مفاجأته “5 سيارات ، 5 أيام ، خمس رابحين”

كشف طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، عن العرض الترويجي الذي تقدمه الشركة بالتعاون مع شركة السيارات الألمانية فولكس واجن. ويتيح العرض الترويجي فرصة فوز المشاركين بخمس سيارات فولكس واجن باسات جديدة 2015 ، ويسري العرض من 1-5 مارس 2015.

ويستطيع ضيوف طيران ناس المشاركة في العرض الترويجي عند حجزهم لرحلة طيران إلى أي وجهة ضمن شبكة رحلات طيران ناس ، والتي تغطي 25 وجهة محلية ودولية.

وللاستفادة من العرض والدخول في السحب، يمكن لضيوف طيران ناس القيام بحجوزاتهم خلال الفترة 1-5 مارس 2015 ، على أن تكون ايام السفر بين الفترة من 1 أبريل إلى 14 مايو 2015 ، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للشركة www.flynas.com أو عبر تطبيق طيران ناس للأجهزة الذكية أو عن طريق مركز الإتصال.  وسيتم اختيار الرابحين بطريقة عشوائية خلال سحوبات يومية، ويتم تسليم الجوائز في مكاتب طيران ناس في الرياض وجدة والدمام ، ويمكن لضيوف طيران ناس زيارة الموقع الإلكتروني لقراءة المزيد من الشروط وأحكام حول الدخول في السحب.

وقال يزيد بن فهد الرشيد ، مدير عام التسويق والإتصالات بناس القابضة ، الشركة الأم لطيران ناس: "نسعى دائماً في طيران ناس لإقامة حملات ترويجية مبتكرة لمنح ضيوفنا فرصة الاستمتاع بامتيازات أكثر ضمن تجربتهم المتميزة مع طيران ناس. ويأتي هذا العرض الترويجي أيضاً ليكمل أحد أهدافنا الرئيسية التي نسعى من خلالها إلى تقديم خدمات متفوقة بالتعاون مع شركائنا الاستراتيجيين مثل شركة فولكس واجن".

تشغل خطوط الطيران السعودية الرائدة طيران ناس، والتي أرست معايير جديدة من الكفاءة والفعالية للسفر منخفض التكلفة في منطقة الشرق الأوسط ، أحدث أساطيل الطيران عمراً في المنطقة، مع ما يزيد عن 950 رحلة أسبوعياً إلى عددٍ متناميٍ من الوجهات في جميع أنحاء المنطقة.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …