طيران الخليج الناقل الرسمي ل مؤتمر وجهات السفر (روتس) الشرق الأوسط وأفريقيا 2015

المنامة – سفاري نت

: دخلت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – امس في شراكة إستراتيجية مع شركة مطار البحرين، المضيف الرسمي ل  مؤتمر وجهات السفر (روتس) الشرق الأوسط وأفريقيا 2015 الذي سيقام في مملكة البحرين في وقت لاحق من هذا العام، ستصبح من خلاله طيران الخليج الناقل الرسمي للمؤتمر .

 

وسيشهد المؤتمر الذي سيقام في مملكة البحرين في الفترة من 31 مايو – 2 يونيو 2015 تجمع أكثر من 350 منتدب من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا للالتقاء ومناقشة فرص تنمية خطوط الطيران في جميع أنحاء المنطقة. من المتوقع أن يشارك أكثر من 50 شركة طيران و70 مطارا و 10 من سلطات السياحة في هذا الحدث الذي ستستضيفه شركة مطار البحرين.

 

 

وكجزء من اتفاقية الرعاية هذه ستقوم طيران الخليج بتقديم تذاكر سفر لمنظمي المؤتمر بالإضافة إلى توفير خصم 20٪ على تذاكر الطيران لجميع الحضور والوفود عند الحجز من خلال الموقع الالكتروني للناقلة   gulfair.com

 

 

وقال متحدثا بهذه المناسبة السيد ماهر سلمان المسلم القائم بأعمال الرئيس التنفيذي بطيران الخليج "نحن سعداء للدخول في هذه الشراكة مع شركة مطار البحرين – والتي تعد شريكاً رئيسياً للناقلة الوطنية في سوق صناعة الطيران – والترحيب بمثل هذا المؤتمر الذي سيقام للمرة الاولى ليس فقط على مستوى مملكة البحرين ولكن أيضاً منطقة الشرق الأوسط. نحن نتطلع إلى الترحيب بزوار المملكة لمعرفة المزيد عن خبرتنا في مجال صناعة الطيران والإمكانيات التي تتمتع بها مملكة البحرين في هذا المجال و نحن نتطلع إلى نجاح هذا المؤتمر المهم."

 

 في الوقت الذي يشهدون فيه مايمكن أن تقدمه مملكة البحرين. إنني أتطلع إلى نجاح  مؤتمر وجهات السفر (روتس) الشرق الأوسط وأفريقيا 2015. "

 

 

 

وتحدث السيد محمد يوسف البنفلاح الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين في حفل التوقيع قائلاً "أن ضمان حدوث هذا المؤتمر المرموق الأول من نوعه هو نتيجة للجهود الجماعية لشركائنا وأصحاب المصلحة المعنيين ووجود طيران الخليج اليوم كناقل رسمي لهذا الحدث يؤكد على أهميته، نحن على ثقة بأن هذا المؤتمر العالمي المرموق سوف يعزز من دور مملكة البحرين كمركز مهم للطيران في منطقة الشرق الأوسط وتسليط الضوء على تراثنا الغني في مجال الطيران والذي تمث طيران الخليج بما تمتلكه من تاريخ عريق ومهم في هذا المجال جزءاً مهما منه،  نحن سعداء باستضافتنا لهذا الحدث الاول من نوعه الى البحرين، والترحيب بزوار المملكة ليشهدوا تراث وثقافة البحرين التي تتمتع بها منذ القدم".

 

وكأحد اهم الاصول الاساسية للبنية التحتية، تعمل شركة طيران الخليج على ربط مملكة البحرين بالعالم، وهي بمثابة دافعا قويا للاقتصاد ودعم النمو الاقتصادي المستمر في المملكة. وتماشيا مع هذا، فان طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين كانت الراعي الرسمي لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج – الفورمولا 1 منذ بدايته للمرة الاولى في البحرين ومنطقة الشرق الاوسط في العام 2004، وكانت الناقل الرسمي لمعرض البحرين الدولي للطيران منذ بدايته في 2010 وحتى2014 حيث يقام كل عامين.

 

عن admin

شاهد أيضاً

“فلاي دبي ” تضيف وجهتين الي شبكتها في القارة الأوروبية كراكوف وكاتانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت فلاي دبي  عزمها افتتاح وجهتين جديدتين في القارة الأوروبية اعتباراً …