مجموعة فايسروي تعتزم افتتاح فندق جديد في شيكاغو عام 2017

دبي – سفاري نت

أكّدت مجموعة فنادق فايسروي اليوم عن خطط لتوسّع العلامة التجارية الذي طال انتظاره في حي جولد كوست الراقي في شيكاغو، على أن يتمّ افتتاح الفندق الجديد عام 2017.
 
تعمل العلامة التجارية الفاخرة في قطاع الضيافة بالتعاون مع شركة كونفكسيتي بروبرتيز، و ستكشف النقاب عن فندق ستعمل على تصميمه مع شركة جوتيش بارتنرز وشركة تال استوديو. جدير بالذكر أنّ الفندق يتمتع بموقع استراتيجي بالنسبة للضيوف على شارع ستايت في حي جولد كوست. وعليه، تحتلّ المنطقة الجزء المركزي من حي يشهد ازدهاراً باهراً ويكتسب زخماً سريعاً بصفته إحدى أكثر الوجهات العصرية الفاخرة التي تلقى إقبالاً هائلاً في المدينة.
 
تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة فنادق فايسروي المشهورة بتقديم تجارب أصيلة تلهم ضيوفها من كل حدب وصوب، ستسخّر التصميم والفن والأناقة والثقافة في سبيل تزويد فندقها الجديد بكل المرافق والخدمات التي تتوفر في فندق فاخر، فيما تعمل في الوقت نفسه للحفاظ على روح خاصّة للمكان بالنسبة للضيوف التواقين إلى استكشاف معالم شيكاغو والاستمتاع بها.
 
وفي هذا الإطار، جاء في معرض كلام بيل والش، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق فايسروي: "تعتبر مجموعة فايسروي أنّ شيكاغو سوقٌ نابضة بالحيوية ووجهة رائعة ومثالية لخططنا التوسّعية. لذا نتشرّف ونعتزّ بالتعاون مع فريق شركة كونفكسيتي بروبرتيز لابتكار تجارب استثنائية وملهمة لضيوفنا في موقع يكثر عليه الطلب."
 
يُذكر أنّ شركة كونفكسيتي بروبرتيز تتعاون عن كثب مع سكّان المدينة والجيران والمجموعات المجتمعية للاستحصال على جميع الموافقات اللازمة، لإنشاء مشروع من المتوقع أن يكون على قدر عالٍ من التميّز والفرادة بالنسبة للمدينة.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق الريتز كارلتون وجهة الفنادق الفخمة بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق الريتز كارلتون ابو ظبي من أشهر وأميز الفنادق حول …