افضل الوجهات السياحية لقضاء الإجازات لعام 2015

الرياض – سفاري نت

لتشجيع المقيمين في المملكة العربية السعودية لاغتنام فرصة توفر خيارات سفر ملائمة والاستمتاع بقضاء إجازة ما قبل فصل الصيف، اقترح خبراء الخطوط الجوية البريطانية قائمة بالأماكن التي يرون أنها مقاصد شهيرة لقضاء الإجازات خلال الربيع. واتخذت شركة الطيران مبادرة أخرى بإطلاق حملة الربيع التي تتضمن أسعار خاصة على الرحلات ابتداءً من 10 مارس وتتيح للمقيمين فرصة السفر حتى 15 يوليو 2015.

ووفقاً لخبراء الخطوط الجوية البريطانية، فإن من بين أفضل الأماكن التي يمكن قضاء الإجازات فيها خلال عام 2015 تشمل لوس أنجلوس (كاليفورنيا)، وميلان (إيطاليا)، وواشنطن (الولايات المتحدة) وتورنتو (كندا)، والجزر البريطانية في جيرسي (المملكة المتحدة).

وتمثل لوس أنجلوس النابضة بالنشاطات والفعاليات والتي تحتضن سحر هوليوود الجاذب والشواطئ الخلابة والترفيه العالمي على مر العصور، المقصد الذي يلبي كافة احتياجات الزوار. ويقول اليكس بيرز، مدير السفر لدى الخطوط الجوية البريطانية، "الرحلة إلى لوس أنجلوس لن تكون مكتملة من دون زيارة بوليفارد سانتا مونيكا الشهير وتجربة ساندويتش الآيس كريم الشهير في مطعم ديدي ريس او الاسترخاء على شواطئ لوس انجلوس المدهشة." وتسير الخطوط الجوية البريطانية رحلات يومية من المملكة العربية السعودية إلى لندن مباشرة إضافة إلى رحلات عديدة يومياً من لندن إلى لوس أنجلوس، الأمر الذي يتيح للمسافرين قضاء إجازات مميزة في كاليفورنيا بأسعار تبدأ من 4583 ريال سعودي.


 

وتحفل ميلان بالعديد من المفاجآت السارة للزوار. وبوسع المسافرين من المملكة العربية السعودية الاستمتاع بما تقدمه المدينة من أزياء وفنون وتاريخ خلال قضاء إجارة في هذه المدينة الايطالية. وتقترح سوزان جيلاتلي، مدير السفر لدى الخطوط الجوية البريطانية، "بالنسبة لعشاق الأزياء، تمثل ميلان المقصد المثالي للتسوق بدءاً من محال المصممين إلى الصفقات في المخازن وكذلك الجواهر الخفية في أسواق السلع المستخدمة. ويمثل تناول الطعام في ميلان تجربة مثيرة، حيث بوسع الزوار طلب بيتزا في مطعم روكس ـ روستيسيريا دي كواليتا ديل سود أو تجربة الجيلاتي اللذيذ في لا جيلاتيريا ديلا ميوزيكا." وفي ظل تسيير الخطوط الجوية البريطانية عدة رحلات أسبوعياً ما بين ميلان ولندن مباشرةً، يمكن للمسافرين من المملكة العربية السعودية الاستمتاع بقضاء وقت إضافي في لندن واختيار وقت الطائرة الذي يناسبهم لمتابعة السفر إلى ميلان بأسعار تبدأ من 2724 ريال سعودي.

وتجمع الاجازات في واشنطن ما بين التاريخ والسياسة مع حياة ليلية حافلة ومطابخ رائعة وحدائق ومتنزهات جميلة. ويقول اليكس بيرز، مدير السفر لدى الخطوط الجوية البريطانية "بالإضافة إلى زيارة البيت الأبيض ومبنى وزارة الدفاع البنتاغون، قوموا بزيارة مناطق أخرى غير تلك المشهورة واكتشفوا كل ما تقدمه هذه المدينة من مزايا خلابة. فالأحياء العديدة لها تلبي كل ما يريده الزائر من بين كوارتر الصاخب إلى متنزه وودلي الرائع وشخصية آدم مورجان المتواجدة على مدار الساعة". وتسير الخطوط الجوية البريطانية عدداً من الرحلات اليومية إلى العاصمة الأمريكية بما يتيح للعملاء ربطاً رائعاً للرحلات القادمة من المملكة العربية السعودية إلى لندن ومن ثم إلى واشنطن بأسعار تبدأ من 3672 ريال سعودي.

ترحب مدينة تورنتو بالزوار، وهي المدينة الأكثر استقطاباً للسكان في كندا وأرض شراب القيقب وشلالات نياجرا والهوكي. وينصح اليكس بيرز، مدير السفر لدى الخطوط الجوية البريطانية، المسافرين بالذهاب إلى شلالات نياجرا ومشاهدة المناظر الأخاذة للمياه المتساقطة هناك. وتتضمن أبرز المعالم التي يجب مشاهدتها في المدينة مبنى برج سي إن إن، أطول مبنى في كندا. وهناك عدة رحلات أسبوعياً من لندن إلى كندا ليتمكن المسافرين من المملكة العربية السعودية التوقف في لندن والتمتع بمشاهدة معالم المدينة والتسوق قبل السفر إلى تورنتو بأسعار تبدأ من 3863 ريال سعودي.

وأخيراً، تمثل جزيرة جيرسي إحدى المقاصد الذي ينبغي أخذها في الاعتبار عند الرغبة بقضاء إجازة في المملكة المتحدة. ويضيف روبن اندرسون، خبير السفر في الخطوط الجوية البريطانية، "من المؤكد أن تلبي جزيرة جيرسي تطلعات المسافرين الباحثين عن المغامرة أو الراغبين بالاسترخاء والراحة عند زيارتها، حيث بوسعهم الاختيار ما بين 27 شاطئاً خلاباً من ضمنها خليج سانت بريليد المفضل للعائلات والتمتع بالمناظر المطلة على ملاعب الجولف وتناول الغذاء في مطاعم فخمة نالت على نجوم التميز من دليل ميشيلن." وتسير الخطوط الجوية البريطانية رحلة يومية من الرياض إلى مطار هيثرو في لندن، الأمر الذي يتيح للمقيمين في المملكة العربية السعودية خيارات عديدة للرحلات لزيارة المملكة المتحدة في أي وقت بأسعار تبدأ من 2713 ريال سعودي. وبالنسبة للرحلات المتجهة من لندن جاتويك الى جيرسي يمكن للمسافرين المقيمين في دولة المملكة العربية السعودية والمتجهين الى جيرسي التوقف في العاصمة لندن قبل ربط الرحلة الى جيرسي. 

وتتوفر تذاكر السفر المخفضة في مقصورات كلوب وورلد، وورلد ترافيلر حتى 15 يوليو 2015. وتبدأ أسعار التذاكر المتجهة من الرياض إلى المملكة المتحدة وأوروبا من 2713 ريال سعودي، ومن 3647 ريال سعودي إلى الولايات المتحدة وكندا. كما تتوفر قائمة كاملة بجداول رحلات الخطوط الجوية البريطانية إلى لندن وما بعدها عبر الموقع www.ba.com حيث بوسع المسافرين الحصول على أقل الأسعار وإجراء الحجوزات والدفع وإكمال إجراءات السفر. 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أفضل 10 ناطحات سحاب في العالم

سفاري نت – متابعات أفضل ناطحة سحاب جديدة لهذه السنة لا تبدو مثل ناطحة سحاب تقليدية، …