كورت يارد تفتتح فندقها الألف باحتفال عالمي وتقديم 50 مليون نقطة في برنامج مكافآت ماريوت

دبي – سفاري نت

احتفلت كورت يارد باي ماريوت، ثامن أكبر علامة ضيافة حول العالم*، بوصول عدد فنادقها عتبة الألف في عدد من الفعاليات الاحتفالية العالمية.  بدأت فعاليات العملاء مع افتتاح فندق "كورت يارد أغرا" في الهند وتستمر طوال ستة أسابيع. وتعتبر أبرز محطة في الاحتفالات يوم 31 مارس حيث يتم الإعلان عن افتتاح فندق "كورت يارد والا والا" باعتباره الفندق الألف للعالم. وفي اليوم عينه، سيتمكن كل أعضاء برنامج مكافآت ماريوت من الحصول على ألف نقطة عند تسجيل الدخول ليصل عدد النقاط المقدمة في هذا النهار إلى 50 مليون نقطة حول العالم.

 

في هذا الإطار، قالت كاليت نيلسن، نائب رئيس كورت يارد ومديرة العلامة حول العالم: "نحن فخورون جداً بالتقدم الذي تحققه كورت يارد. فعبر الإصغاء إلى عملائنا على مدى 30 عاماً تمكنّا على الدوام من تلبية احتياجاتهم. وتعتبر خططنا التوسعية بالإضافة إلى عدد المشاريع قيد الإنشاء خير دليل على تقديم العلامة تجارب يرغب العملاء باختبارها. لذلك من المهم جداً بالنسبة إلينا أن نشارك نجاحنا مع الضيوف."

 

وتشمل أبرز الاحتفالات التي ستقام حول العالم، افتتاح فندق "كورت يارد ريسيفي بوا فياجم" في البرازيل ليكون الفندق الأول للعلامة في البلد، بالإضافة إلى افتتاح فندق كورت يارد أبوظبي، أول فندق لكورت يارد في العاصمة الإماراتية. سيتم مشاركة آخر أخبار وصور الاحتفالات عبر هاشتاغ #Courtyard1000 عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

فندق كورت يارد باي ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي

يحتل الفندق موقعاً مثالياً بمحاذاة المركز التجاري العالمي والسوق ليكون مناسباً لضيوفه من رجال الأعمال والسياح الذين يبحثون عن موقع في وسط المدينة يتمتع بأجواء حيوية ودافئة. هذا هو الفندق الخامس لعلامة كورت يارد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويضم 195 غرفة فسيحة ومصممة بعناية بالإضافة إلى مجموعة من ثلاث مطاعم لتلبية متطلبات مختلف الضيوف.

 

فيفث ستريت كافيه هو الملتقى المناسب للأشخاص الذين يبحثون عن موقع في وسط العاصمة ويقدم مجموعة من الأطباق المنزلية وأجواء هادئة للعمل أو لقاء الأصدقاء أو حتى الاسترخاء.

 

مطعم بيسترو يفتح أبوابه طوال النهار ويقدم بوفيه فاخر يتضمن اشهى الأطباق المحلية والعالمية بالإضافة إلى قائمة طعام مميزة.

 

مطعم أب أند بيلو يقع المطعم على سطح الفندق وهو الوجهة المثالية لمشاهدة الغروب مع أفضل إطلالة على المدينة ويقدم قائمة طعام فريدة تتضمن المأكولات الخفيفة بالإضافة إلى مجموعة من الكوكتيلات المبتكرة وأجواء مميزة على أنغام الموسيقى.

 

قال ريتشارد بليكلي، مدير عام الفندق: "يعتبر افتتاح الفندق مناسبة مهمة جداً للشركة نظراً إلى كونه علامة مدعومة من شركة ماريوت الدولية بالإضافة إلى أن هذه الخطوة تعزز تركيز المجموعة العالمية وخطتها التوسعية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. ويتضمن الفندق فريق عامل ناشط وشاب وبالإضافة إلى مفهوم فريد من نوعه في قطاع المأكولات والمشروبات بتناسب مع السوق المحلي فضلاً على إتصال مجاني بالإنترنت لكل الضيوف.إنه الموقع المثالي للباحثين عن مركز للأعمال والاستفادة من أوقات الفراغ للاستمتاع ببعض الأنشطة الترفيهية في العاصمة."

 

تضم علامة كورت يارد أكبر عدد من الغرف في شركة ماريوت الدولية، و50 بالمئة منها خارج الولايات المتحدة، وتتوقع العلامة أن تكون متواجدة في 40 دولة مع حلول الصيف هذا العام وهي موجودة في الولايات الأمريكية الخمسين. احتفلت العلامة بعيدها الثلاثين عام 2013 وهي ثاني أكبر علامة من حيث العائدات في شركة ماريوت الدولية.

 

تقدم علامة كورت يارد باي ماريوت أجواء هادئة ومتوازنة وتساعد الضيوف على البقاء على إتصال في العالم من حولهم. توفر فنادق كروتيارد مجموعة من الخدمات والتصاميم التي تتناسب مع حاجات العملاء وتمنحهم القدرة على الاختيار والتحكّم بإقامته. وتضم العلامة حوالى 1000 فندق في 38 بلداً وهي مشاركة في برنامج مكافآت ماريوت لولاء العملاء الذي يسمح للأعضاء جمع النقاط أو أميال السفر مقابل كل دولار ينفقونه خلال إقامتهم. لمزيد من المعلومات وللحجز يرجى الإتصال على الرقم  800-321-2211 أو زيارة الموقع الإلكترونيcourtyard.marriott.com أو متابعتنا عبر فيسبوك www.facebook.com/courtyard وتويترwww.twitter.com/courtyardhotels .

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …