السياحة الأيرلندية توفر فرصة الفوز برحلة مجانية لحضور بطولة أيرلندا المفتوحة للجولف.. سجل الان

دبي – سفاري نت

سيتمكن إثنين من سكان الخليج من السفر الى أيرلندا لحضور منافسات بطولة أيرلندا المفتوحة للجولف التي ستقام من 28 الى 31 مايو المقبل، وذلك بفضل المسابقة التي أعلنت عنها هيئة السياحة الأيرلندية اليوم. ويشارك في البطولة مجموعة من اللاعبين البارزين من بينهم حامل اللقب لي ويستوود والمصنف الأول عالمياً روري ماكلروي، إلى جانب ريكي فاولر وغرايم ماكدويل ودارن كلارك.

وستكون هذه المرة الأولى التي سيستضيف فيها البطولة نادي "رويال كاونتي داون" منذ إنطلاق البطولة لأول مرة منذ 76 عاماً. ويعتبر النادي الأقدم في أيرلندا والذي تأسس عام 1893 من ملاعب الجولف الرائدة في أيرلندا الشمالية، واستقبل العديد من البطولة الشهيرة من بينهم كأس والكر (2007) وكأس كيرتيس (1968) وبطولة الهواة لمرتين وبطولة "هوم إنترناشيونال" لثلاثة مرات وبطولة بريطانيا المفتوحة لسيدات الهواة لثمانية مرات، إضافة الى العديد من البطولات الرائدة الأخرى.

ويبعد الملعب مسافة قصيرة عن "معبر العملاق"، واحد من أشهر مواقع الجذب السياحية في أيرلندا الشمالية. ويتمد المعبر لمسافة 190 كيلومتر على طول الساحل بين مدينتي بلفاست ولندنديري، وهو يعتبر من مواقع التراث العالمي بفضل مناظره الخلابة. 

ويمكن للراغبين المشاركة في المسابقة زيارة الموقع الإلكترونيhttp://www.ireland.com/en-ar/campaign/normal-campaign/2015/irish-open-2015/

 

 آخر موعد للمسابقة يوم 31 مارس المقبل. 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بالمناظر الخلابة في أجمل القري التركية أزمير

سفاري نت – متابعات قرى ازمير ..واحدة من أجمل القرى التركية،ونضمن لك عزيزى السائح التمتع …