“طيران ناس” ناقل جوي لرالي حائل الدولي في نسخته العاشرة

حائل – سفاري نت

شارك طيران ناس، الناقل الوطني، في فعاليات رالي حائل الدولي 2015 "كروس كانتري" في نسخته العاشرة كناقل رسمي للحدث الذي تنظمه الهيئة العليا لتطوير حائل.

وقام أمير حائل سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة ورئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل الدولي، ونائبه الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، بتكريم طيران ناس تقديرًا لجهوده في دعم السياحة بالمملكة. ويقام هذا الحدث خلال الفترة من 19 إلى 26 مارس 2015، بمتابعة من الأمير عبدالله بن خالد رئيس اللجنة التنفيذية لرالي حائل الدول بإشراف فني من الاتحاد السعودي للسيارات.

وتأتي مشاركة طيران ناس ناقلا رسميا لهذا الحدث الهام انطلاقًا من اهتمامه بتقديم الدعم لمختلف الفعاليات والأنشطة التي تهدف إلى تنشيط قطاع السياحة بالمملكة. وفي هذا الصدد يقول يزيد بن فهد الرشيد، مدير عام التسويق والاتصالات بطيران ناس موضحًا، "يستمر دعم طيران ناس لمختلف الأنشطة والفعاليات الاجتماعية والثقافية والرياضية في المملكة كجزء من مسؤوليته كناقل وطني سعودي، ومن المؤكد أن رالي حائل الدولي سيكون فرصة رائعة لنا للإسهام في تنشيط القطاع السياحي بالمملكة. ويقدم طيران ناس سحوبات يومية على تذاكر مجانية خلال فعاليات الرالي كجزء من مشاركته في هذا الحدث الرياضي والسياحي الهام".

ويُذكر أن طيران ناس عزز حضوره في مدينة حائل بتشغيل رحلات يومية من مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى مطار حائل الإقليمي، وذلك لأهمية هذا الخط الحيوي في سوق النقل الداخلي بالمملكة.

ويشارك في الرالي 53 فريقا تمثل سباق السيارات والدراجات النارية بمسافة 1200 كم على ثلاث مراحل، ولن تقتصر فعاليات رالي حائل الدولي 2015 على الأنشطة الرياضية وحسب، بل ستنطلق في الوقت نفسه 17 فعالية متنوعة للشباب والعوائل في مواقع مختلفة من حائل ولمدة تتفاوت بين يومين إلى تسعة أيام. حيث ستتضمن الفعاليات مخيم الشباب بالنفود، فعالية التزلج على الرمال، والمعرض الأمني لشرطة منطقة حائل، وفعاليات مركز التنمية الاجتماعية بحائل الشبابية، وفعاليات الرئاسة العامة لرعاية الشباب، وفعاليات إدارة التعليم، والمجلس البلدي، وفعاليات إدارة الجوازات، وفعاليات إدارة الشئون الصحية، وفعاليات الدراق ريس (التسارع الرملي)، وفعاليات مربط الخفيج للخيول العربية.

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …