بالصور .. تجربة فريدة واستثنائية يقدمها منتجع جزيرة البنانا في الدوحة

سفاري نت – خاص

يوفر منتجع جزيرة البنانا في الدوحة بإدارة أنانتارا لمسة من فن الضيافة القطرية التقليدي تكلّلها تجربة لا تنسى للإقامة ضمن الفلل العائمة الأولى من نوعها في قطر، إلى جانب مركز بالانس الصحي الذي يعد الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط. يقع المنتجع على شواطئ الخليج العربي في الدوحة، ويوفر إطلالات خلابة ومرافق متكاملة تناسب الزوار من الراغبين بقضاء شهر العسل وحتى العائلات، كونه يجمع بين أجواء الإسترخاء، المغامرة، الرومانسية، اللياقة الصحية، والرفاهية. ويوفر شكل الهلال المتميز للجزيرة ميناءً طبيعياً يحيط به شاطئ يمتد على مسافة 800 متر مربع تتيح للضيوف الإسترخاء والسباحة ضمن مياه البحر الهادئة والآمنة.

ويوفر المنتجع طيفاً واسعاً من الأنشطة فوق الماء أو تحته سواء للاسترخاء أو التشويق.

ويسعى "منتجع جزيرة البنانا بإدارة أنانتارا" باستمرار إلى تقديم عروض تضمن إدخال البهجة إلى قلوب الضيوف طيلة الوقت، من خلال باقة متنوعة من الأنشطة والعروض التي تناسب الجميع بما في ذلك نوادي الأطفال، والعروض المخصصة للمراهقين والأهالي وحتى الضيوف المسنين. ويقدم المنتجع مجموعة من المرافق الترفيهية التي هي، ببساطة، استثنائية بكل المقاييس. 

ويبعد المنتجع مسافة 20 دقيقة عبر رحلة بحرية من ميناء الشيوخ الواقع على كورنيش الدوحة، ويمكن للزوار من غير المقيمين تجربة مجموعة من المطاعم المختارة الموجودة في المنتجع. ويجب الحجز مسبقا،ً وتقدم إلى جانب الرحلة البحرية الفاخرة رصيد يمكن استخدامه في أحد هذه المطاعم.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أفضل 10 ناطحات سحاب في العالم

سفاري نت – متابعات أفضل ناطحة سحاب جديدة لهذه السنة لا تبدو مثل ناطحة سحاب تقليدية، …