فندق موڤنبيك البحرين يحصل على جائزة أفضل فندق مطار في الشرق الأوسط للعام 2015

المنامة – سفاري

أضاف فندق موڤنبيك البحرين جائزة مميزة الى قائمة إنجازاته بحصوله على جائزة أفضل فندق مطار في الشرق الأوسط، وذلك في حفل جوائز سكايتراكس العالمية للمطارات 2015 الذي اقيم في باريس، كما جاء ضمن أفضل عشرة فنادق مطارات في العالم.

 

تأسست هذه الجائزة غير الهادفة للربح في العام 1999 عندما أطلقت سكايتراكس أول استفتاء عالمي حول رضا العملاء عن المطارات ودعت 13 مليون مسافر في العالم على مدى تسعة أشهر لاختيار فائز في هذه الفئة، وأصبحت الجائزة معيارا عالميا في تميز المطارات وقطاع الضيافة.

 

وقال دانيال كان، مدير عام فندق موڤنبيك البحرين: "فندق المطار ليس مجرد منشأة تتمتع بموقع ملائم بالقرب من المطار. فريقنا فخور جدا بهذا الانجاز الذي يعكس جهودهم في ضمان الشعور بالارتياح لدى المسافرين القادمين عبر المطار في مدينة جديدة لا يعرفونها، وذلك من خلال العديد من المبادرات المميزة".

 

وقال إدوارد بلايستد، الرئيس التنفيذي لشركة سكايتراكس: "الفوز بهذه الجائزة العالمية هو تأكيد على شهرة فندق موڤنبيك البحرين. الجوائز هي تقدير للفنادق التي تتيح الملاءمة والراحة والخدمة الراقية للمسافرين الحاليين، وقد حقق موڤنبيك البحرين أداء مميزا ضمن هذه الفئات مما أهّله للفوز بجائزة أفضل فندق مطار في الشرق الأوسط".

 

تأتي جوائز أفضل فنادق مطارات 2015 وفق ترشيحات يضعها 1.5 مليون شخص من نزلاء هذه الفنادق، وتقيّم مؤشرات الأداء الرئيسية في رضا العملاء، وتشمل التسهيلات الترفيهية ومرافق اللياقة البدنية والمنتجع الصحي وجودة الطعام والنظافة والراحة وسهولة الوصول الى المطارات وغيرها.

يقع فندق موڤنبيك البحرين على بعد دقيقتين سيرا على الأقدام من مطار البحرين الدولي، وهو مكون من 106 غرف ويبعد 15 دقيقة بالسيارة عن مركز الأعمال في المنامة. يطلّ الفندق الأنيق على خليج عراد الحيوي، الذي يعد ضمن محميات البحرين الطبيعية، وتتعزز مزاياه العديدة بمطاعمه ومنتجعه الصحي رمال الذي يتيح العلاجات الفريدة في 12 غرفة مستقلة.

كما يتميز الفندق بمراعاته للبيئة وقد حاز على جائزة أفضل فندق للاستدامة في المنطقة العربية في حفل الجوائز العالمية للفنادق الذي أقيم مؤخرا.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق “مي دبي” يفتتح أبوابه رسميا عام 2018

سفاري نت – متابعات تستعد علامة مي باي ميليا الفندقية الفاخرة لتدشين فندق “مي دبي” في أواخر …