الحكير تدشن فندق «دبل تري – هيلتون الرياض»

الرياض – سفاري نت

افتتحت مجموعة عبد المحسن الحكير للسياحة والتنمية أحدث فنادقها في المملكة «دبل تري- هيلتون الرياض « وهو الفندق الثاني عشر لمجموعة الحكير في المنطقة الوسطى والواحد والثلاثين في المملكة.

وتبرز أهمية هيلتون العالمية في الشرق الأوسط و إفريقيا، الجدوى الاقتصادية للمنطقة، حيث أصبح لدى هيلتون الآن أكبر برنامج تنمية فنادق في المنطقة. ويجلب هذا الانفتاح المزيد من الوعي بهذه العلامة التجارية في الشرق الأوسط، حيث لديها الآن أربع علامات فندقية متنوعة مفتوحة في المملكة العربية السعودية تتنوع من الفنادق الفخمة النخبوية إلى فنادق الخدمة الكاملة.

وأوضح سامي الحكير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة الحكير؛ أن للمجموعة علاقة وطيدة مع هيلتون، حيث وقّعت اتفاقية كبرى مع هيلتون العالمية عام 2008م وأن هناك شراكات أخرى بين الطرفين خلال الفترة المقبلة، نظراً إلى السمعة الطيبة لهذه الشركة وعالميتها واهتمامها بالسوق العربي خصوصاً المملكة. وسيسهم وجودها من رفع المعايير الدولية لخدمات الضيافة في المنطقة.

وبيّن أن هذه العلاقة المتميزة تترجم حرص المجموعة على تقديم خدمات عالمية لعملائها وتنمية صناعة السياحة في المملكة، من خلال إطلاق العديد من الفنادق الراقية.

وأضاف «تهدف مجموعة الحكير من التوسع في إقامة المنشآت السياحية إلى مضاعفة عدد الأسرة في منشآتها الفندقية، وتوفير فرص عمل للشباب من الجنسين ودعم العملية السياحية في المملكة».

ويضم فندق دبل تري الرياض (171) غرفة أربع منها مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى (48) جناحاً، وست قاعات اجتماع ومنطقة للاستراحة والاسترخاء ومركزاً لرجال الأعمال، ومطعماً للمأكولات الغربية والشرق أوسطية وصالة للقهوة والشاي ومركزين للياقة وغير ذلك من الخدمات اللوجستية للنزلاء والضيوف.

وبتميز الفندق بموقعه المميز وقربه من المناطق الرئيسة في قلب العاصمة وتقوم على إدارته خبرات محلية وأجنبية مشتركة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …