انطلاق النسخة السابعة من معرض الرياض للسفر بمشاركة 50 دولة

الرياض – متابعة

انطلقت مساء أمس الثلاثاء النسخة السابعة من معرض الرياض للسفر 2015 وذلك بفندق الفورسيزون، الرياض، بمشاركة 200 جهة من كافة قطاعات السفر، السياحة والطيران، وذلك من 50 دولة من مختلف أنحاء العالم بإرتفاع عدد العارضين بنسبة 20 %، وزيادة متوقعة في عدد الزوار بقدر 30% مقارنة بالعام المنصرم 2014.

وكانت تركيا أبرز الجهات المشاركة وبأكبر منصة عرض ،فضلاً عن حضورٍ لافتٍ للمؤسسات والهيئات السياحية الوطنية من كافة أرجاء المملكة ومن أبرزها الهيئة العامة للسياحة والأثار.

ويعد معرض الرياض للسفر  أضخم معرض للسفر والسياحة والمؤتمرات في المملكة العربية السعودية، فهو يجذب الزوار  من البلدان والمناطق المختلفة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، وآسيا، واستراليا، وأوروبا.

المعرض هو حدث سنوي كبير، حيث تلتقي خلاله؛ شركات السفر والسياحة الرائدة واللاعبين الرئيسيين في قطاع السفر والسياحة في المملكة العربية السعودية والمنطقة مع ممثلي هيئات الترويج السياحي، والضيافة وشركات الطيران، وكذلك مع شركات الجولات السياحية، تحت سقف واحد، لأربعة أيام متواصلة.

سيتاح للزوار فرصة التفاعل مباشرةً مع الهيئات السياحية المختلفة بما تشمله من فنادق، شركات الطيران ووكلاء السفر والسياحة، وستحظى منطقة الخليج العربي بحضور قوي في المعرض، بما في ذلك وجود منصات لجهات مختلفة مثل: هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة كشريك إستراتيجي، هيئةالأنماءالتجاري والسياحي بالشارقة كشريك ذهبي ، هيئة الفجيرة للسياحة والآثار كشريك فضي .

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع في مدينة بورصة أعجوبة الشتاء التركية للسائحين

سفاري نت – متابعات بورصة، قد يكون الأمر مفاجئًا للبعض، ولكن تركيا تملك عجائب الشتاء …