فندق جميرا أبراج الاتحاد يطلق عرض فيلم “فاست أند ليكشيريوس Fast & Luxurious” لمنح الضيوف تجربة إقامة مشاهير السينما

دبي – سفاري نت

دخلت أبراج الاتحاد في أبوظبي شاشات السينما العالمية هذا الشهر عندما كانت مسرحاً لمشاهد فيلم الحركة أوالآكشن ’ذي فاست أند فيوريوس‘ بجزئه السابع. وشاهد عشاق الفيلم الهوليوودي الذي بدأت دور السينما مؤخراً بعرضه، مشهد المطادرة الرائع والحافل بالإثارة الذي يظهر فيه أحد الأبراج عندما تخرج منه إحدى السيارات فائقة السرعة لتمضي إلى وسط حفلة استقبال في البرج الآخر.

وقد تم تصوير الفيلم على مدى ثلاثة أشهر العام الماضي وكان بوسع الضيوف الذين أقاموا في فندق جميرا أبراج الاتحاد  مشاهدة أعمال التصوير من مطعم ’أوبزرفيشن ديك أت ٣٠٠‘، وهي أعلى نقطة مفضلة للمشاهدة في أبوظبي وتتيح مكاناً مثالياً لمشاهدة طائرات الهليكوبتر أثناء قيامها بالتصوير حول الأبراج.

ويقول ستيفان فوتشس، مدير عام جميرا أبراج الاتحاد، "كانت استضافة طاقم التصوير بالنسبة لنا تجربة استثنائية، حيث بات الفندق منزلهم الثاني خلال الأشهر الثلاثة وحرصنا على تقديم كافة وسائل الاهتمام والرعاية بهم. ونحن وجميع الزملاء فخورون للعمل في أحد المعالم التي تمثل إمارة أبوظبي وتصورها في أحد أبرز الأفلام العالمية. ونتمنى أن يحفز عرض الفيلم على الصعيد العالمي الناس لزيارة أبوظبي وتجربة المزايا الترفيهية والثقافية الرائعة التي تتيحها للزوار." ويذكر إن فيلم ’ذي فاست أند فيوريوس٧‘ يضم كوكبة من ألمع نجوم السينما من بينهم فين ديزل، وجاسون ستاثان، وبول ووكر. 

 

وبالتزامن مع عرض الفيلم، أطلق جميرا أبراج الاتحاد عرض الإقامة (السريع والفاخر) أو "فاست أند ليكشيريوس"  الذي يتيح للضيوف تجربة إقامة يومين تضاهي نجوم السينما في فيلم ’ذي فاست أند فيوريوس‘ طوال فترة الإقامة.

وتبدأ تجربة الضيوف المثيرة من لحظة استقبالهم في المطار بسيارة ليموزين قبل وصولهم إلى جناح الاتحاد الملكي الذي يحتل الطابق الستين بالكامل. وبطريقة تماثل نجوم السينما في الفيلم، يمضي الضيوف في رحلة تقطع شوارع أبوظبي بسيارة ماكلارين، فيراري أو لمبيرجي السريعة. وبعدها، تستقل طائرة هيلكوبتر الضيوف في رحلة جوية تجوب خلالها مدينة أبوظبي قبل المضي لتجربة حلبة فورمولا وان السريعة بسيارة أستون مارتن. وبعد الانتهاء من اليوم الحافل بالحركة، يمضي الضيوف لتناول عشاء خاص في ’أوبزرفيشن ديك أت ٣٠٠‘، التي تعتبر أعلى مكان لتناول الوجبات في أبوظبي. وسيقدم أمهر الطهاة للضيوف قائمة حصرية في أجواء خلابة من الموسيقى.

 

وخلال المساء التالي، يتناول الضيوف العشاء في مطعم رايز جريل في الطابق الـ ٦٣ حيث يتألف من خمس أصناف، ليمضوا بعدها إلى مقهى رايز في الطابق الـ ٦٢ لأخذ قسط من الراحة والاستجمام بعد يوم حافل بالنشاط والحركة. وفي الحقيقة، فإن هذا العرض الذي يمثل تجربة لن تنسى مستلهم من فيلم ’ذي فاست أند فيوريوس٧‘ ليتيح للضيوف فرصة التمتع بالخدمات المتميزة والفاخرة والخاصة من جميرا أبراج الاتحاد الموجودة في قلب مدينة أبوظبي.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور … استمتع بأجمل المناظر الطبيعية في بحيرات بليتفيتش بكرواتيا

سفاري نت – متابعات تعد بحيرات بليتفيتش من أجمل الأماكن الطبيعية في العالم؛ وتضم ستة …