تطبيق الجوال VisitAbuDhabi ينافس للفوز بجائزة “ويبي” العالمية

أبوظبي – سفاري نت

 يتنافس تطبيق الجوال VisitAbuDhabi-المصدر الإلكتروني للمعلومات المتعلقة بوجهة أبوظبي السياحية– مع العديد من علامات السياحة والسفر الرائدة عالمياً ضمن تصويت الجمهور في الدورة السنوية التاسعة عشر لجوائز "ويبي" المرموقة التي تمنحها "الأكاديمية العالمية للفنون والعلوم الرقمية" لتكريم الامتياز عبر شبكة الانترنت.

ويمكن للجمهور الإدلاء بأصواتهم لاختيار أفضل تطبيقــات السفـر ضمن فئة "جوائز صـوت الشعب"، ويستمر التصويت لغاية يوم الثلاثاء 23 أبريل الحالي.

وتم اختيار تطبيق الجوال VisitAbuDhabi ضمن قائمة المرشحين الرسمية للجـوائز – والتي تقـررها لجنة تحكيم من كبار خبراء القطاع لاختيار العلامات الخمس الأفضل أداءً على شبكة الانترنت – ضمن فئة السفر عن "أفضل تطبيق للأجهزة اللوحية" منافساً بذلك العديد من علامات السياحة والسفر الرائدة عالمياً.

وقالت موزة الشامسي، المدير التنفيذي لقطاع التسويق والاتصال بالإنابة في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" المالكة والمشغلة لتطبيق VisitAbuDhabi: "إنها المرة الثالثة على التوالي التي يتم فيها تكريم منتجات VisitAbuDhabiالرقمية ضمن جوائز ’ويبي‘ العالمية، ولكنها بلا شك الأكثر حماساً بينها حتى الآن في ضوء المنافسة القوية التي تخوضها نشاطاتنا المبتكرة للتسويق الرقمي مع أكبر مزودي الخدمات السياحية في العالم. ونحث الجميع على دعمنا والإدلاء بأصواتهم لتعزيز مكانة أبوظبي على الساحة العالمية، وإظهار محبتهم لوجهتنا السياحية الغنية".

ويمكن لجمهور العامة التصويت لمرشحيهم المفضلين قبل حلول منتصف ليل 23 أبريل عبر الرابط الالكترونيhttp://bit.ly/voteVAD؛ كما يمكن تحميل تطبيقات VisitAbuDhabi الرقمية مجاناً عبر الرابط bit.ly/VAD-mobile.

تأسست جوائز "ويبي" في عام 1996، ووصفتها صحيفة نيويـورك تايمز بأنها "الجائـزة الأرفع شأناً في مجال الانترنت"؛ حيث تكرم التميز عبر الانترنت بما في ذلك المواقع الالكترونية، والدعاية والإعلام، ونتاجات الفيديو والأفلام عبر الشبكة، والتطبيقات والمواقع المخصصة للأجهزة الجوالة، ومواقع التواصل الاجتماعي. وتلقت جوائز "ويبي" هذا العام نحو 13 ألف طلب مشاركة من أكثر من 60 دولة حول العالم.

وينافس تطبيق VisitAbuDhabi للحصول على جائزة "أفضل تطبيق للأجهزة اللوحية" ضد منتجات رائدة عالمياً في قطاع السياحة والسفر بما فيها خدمة مقارنة الأسعار من "كاياك"، ودليل عبارات السفر الشائعة من "فودورس"، وتطبيقHotelTonight لخدمة الحجوزات الفورية في الفنادق، والتطبيق الشهير  FlightTrackلتتبع الرحلات الجوية عبر الانترنت.

وتضم استراتيجية الخدمات الرقمية لهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تطبيقات مخصصة للأجهزة الجوالة العاملة بأنظمة "آيفون" و"أندرويد" و"وندوز فون"، بالإضافة إلى موقعها السياحي VisitAbuDhabi.ae الذي خضع لتحسينات كبيرة مطلع هذا العام ومنها تزويده بتقنية سريعة الاستجابة ليتناسب محتواه مع مختلف شاشات الأجهزة المحمولة بغض النظر عن العلامة التجارية أو التقنية أو حجم الشاشة.

وتم تصميم تطبيق VisitAbuDhabi ليكون أداة بصرية لتخطيط الرحلات السياحية؛ وهو يشكل دليلاً شاملاً سهل التصفح وغنياً بالمعلومات حـول الأماكن والأنشطة المفضلة في أبوظبي، ويمكن استخدامه أيضاً بمعزل عن الاتصال بالشبكة. وبفضل خاصية تحديد المواقع، يقدم التطبيق معلـومات وافية حول مختلف التجارب والمقاصد السياحية في الإمارة؛ ويسلط الضوء على تراث وثقافة أبوظبي، كما يتضمن قوائم بأسماء الفنادق، بالإضافة إلى إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعاً.

ومن المتوقع أن تستقطب "جوائز صوت الشعب" ملايين الأصوات من مختلف أنحاء العالم. وتضم لجنة تحكيم جوائز "ويبي" لهذا العام كلاً من الشخصية الإعلامية كونان أوبراين؛ وديفيد كارب، مؤسس منصة التدوين الاجتماعي "تمبلر"؛ والناشرة أريانا هافينغتون؛ وفريدي وونج، مصور الفيديو وأحد مشاهير موقع "يوتيوب"؛ وعالم الكمبيوتر الشهير فينت سيرف الذي يعتبر من الآباء المؤسسين للانترنت.

ويمكنكم الاطلاع على آخر المستجدات حول أبوظبي من خلال زيارة المواقع الالكترونية: www.visitabudhabi.ae
facebook.com/visitabudhabi 
twitter.com/visitabudhabi 
google.com/+visitabudhabi
youtube.com/visitabudhabi 
pinterest.com/visitabudhabi 
foursquare.com/visitabudhabi
instagram.com/visitabudhabi

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي القصر الكبير أهم مناطق الجذب السياحي في بانكوك بتايلاند

سفاري نت – متابعات القصر الكبير، يدعى القصر الكبير وذلك لأن حجمه كاسمه كبير يضم مجموعة …