فندق جميرا أبراج الإمارات يحتفل بمرور 15 عاماً على تأسيسه

دبي – سفاري نت

يستعد جميرا أبراج الإمارات، أحد أبرز معالم دبي، للاحتفال بالذكرى الـ 15 لتأسيسه في ابريل الجاري ويطلق بهذه المناسبة مجموعة من المبادرات والعروض الرائعة. وسيتضمن الاحتفال عرضاً لأضواء الليزر في يوم الخميس المقبل الموافق 23 أبريل من جميرا ابراج الإمارات، في حين سيوجه برج العرب رسالة تهنئة من خلال الواجهة الأمامية للشراع خاصة بهذه المناسبة.

 

وقال سفين ويدنبوت المدير العام لجميرا ابراج الإمارات: "نحن سعداء بالاحتفال بمرور 15 سنة على تأسيس جميرا ابراج الإمارات التي حددت بتصميم شكلها الأسطوري أفق دبي في وسط منطقة المال والأعمال الحيوية، لذا نطلق عليها اليوم لقب الأسطورة الحديثة والمتجددة، حيث شهدت غرف وأجنحة الفندق الـ 400 عملية تجديد كاملة خلال السنة الماضية كما تم مؤخراً إعادة تصميم اللوبي وما زالت أعمال التجديد مستمرة".

 

وخصص فندق جميرا أبراج الإمارات بهذه المناسبة عرضاً حصرياً للإقامة بقيمة 1500 درهم لليلة الواحدة تحت اسم "الكنز" أو "Treasure Hunt" والذي يتضمن العديد من الجوائز والمزايا الإضافية والمفاجآت التي تشمل عروضاً خاصة من المرافق الترفيهية المختلفة بما فيها تاليس سبا وعدد من المطاعم المختارة والمحلات في مركز البوليفارد، وذلك عند الحجز والإقامة بالفندق حيث على الضيوف إيجاد الألغاز المخفية في زوايا الغرفة وكلما وجدوا اكثر حصلوا على المزيد وذلك في الفترة من 22 ابريل ولغاية 30 سبتمبر.

 

كما خصص الفندق لضيوفه الذين تصادف أعياد ميلادهم في الفترة بين منتصف الشهر الحالي وحتى آخر أبريل هدية خاصة للاحتفال بهذه المناسبة مع أربعة من الأهل والأصدقاء والحصول على خصم 50% في أي من المطاعم التالية: ألفيز وموزايكو واللوبي بينما يستمتع الشخص صاحب العيد بخصم كامل لوجبته بضيافة الفندق. أما فريق الحلويات فقد أطلق بهذه المناسبة 15 تصميماً ونكهة مختلفة لكعك "cup cake" بقيمة 15 درهم للكعكة الواحدة.

بينما يعود مطعم موزايكو في أيام الجمعة لاستضافة البرانش أو الغداء المبكر من خلال بوفيه من المأكولات المتنوعة من الساعة 1 بعد الظهر وحتى الساعة 5 مساءً وذلك بقيمة 265 درهم ساملة المشروبات الغازية والعصائر.

 

كما أطلقت إدارة جميرا أبراج الإمارات مسابقة خاصة لمتابعيها على شبكات التواصل الاجتماعي بمناسبة الذكرى الـ 15 من خلال الوسم #JET15 وحددت شروط المشاركة على صفحة الفيسبوك حيث العديد من الهدايا تنتظر الرابحين. 

 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …