“سياحة الرياض” تلتقي ممثلي المنشآت السياحية بالمنطقة

الرياض – متابعة

يعقد فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الرياض، يوم الأحد، في مقر الهيئة بحي السفارات لقاءات موسعة تستمر ثلاثة أيام مع ممثلي المنشآت السياحية بالمنطقة (الإيواء السياحي، وكالات السفر، المرشدين ومنظمي الرحلات السياحية)، بهدف تعميق الشراكة, وبحث الجهود المشتركة المتعلقة بتطوير العمل في القطاع السياحي، ومناقشة سبل دعم وتنمية القطاع.
 
وأوضح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الرياض المهندس عبدالعزيز آل حسن، قائلاً: إن هذه اللقاءات تأتي بناءً على توجيهات رئيس الهيئة الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، مشيراً إلى أنها تسعى إلى تعزيز روح التعاون مع شركاء فرع الهيئة بالمنطقة، من خلال طرح القضايا الخاصة بالمنشآت السياحية والعمل على تقديم مختلف الخدمات والتسهيلات بما يحقق دعم وتطوير المنشآت السياحية بمنطقة الرياض.
 
وأضاف: من المقرر أن يجتمع الفرع بدءاً من يوم غدٍ مع ممثلي منشآت الإيواء السياحي بمنطقة الرياض، في حين يلتقي مسؤولو الفرع الأربعاء المقبل، ممثلي وكالات السفر والسياحة بالمنطقة، فيما سيخصّص الخميس المقبل للقاء منظمي الرحلات السياحية والمرشدين السياحيين.
 
وأبان المهندس آل حسن، أنه سيتم طرح ومناقشة حزمة من الموضوعات الرامية إلى دعم القطاع, وتذليل العقبات لتقديم جميع الخدمات التي يتطلبها السائح, وبما يلبي طموحاته.
 
وأفاد مدير عام الهيئة بمنطقة الرياض، أن حساب فرع الهيئة الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي، يتيح معلومات واسعة عن مشاريع المنشآت السياحية والمشاريع المعتمدة والمرخصة في الرياض، إضافة إلى العروض السياحية التي تقدمها المنشآت السياحية، وذلك من خلال زيارة حساب فرع الهيئة في "تويتر": @AlRiyadhTour والإنستجرام: AlRiyadhTour .

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع في مدينة هاربي عنوان السياحة الشتويَّة في العالم

سفاري نت – متابعات “هاربن” مدينة باردة للغاية، ترتدي الأبيض طويلًا، وتتحوَّل كلِّ شتاء، ولمناسبة …