فنادق ’ميلينيوم و كوبثورن‘ تدعوا العائلات هذا الصيف ” لـ “تناول الطعام مجاناً

دبي – سفاري نت

أعلنت فنادق ميلينيوم و كوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا عن مبادرتها الصيفية العائلية، داعيةً الضيوف  لتجربة عرض ’تناول الطعام مجاناً‘. تعد هذه المبادرة فرصة مثالية للعائلات التي تخطط لقضاء عطلة صيفية مميزة. سيتوفر هذا العرض الحصري للمرة الأولى، ابتداءً من 15 مايو حتى 15 سبتمبر 2015 في جميع فنادق المجموعة*. ويشمل العرض تقديم وجبتين مجانيتين يومياً للضيوف الذين يحجزون غرفة في أي من الفنادق المشاركة، حيث يمكنهم اختيار وجبة عشاء أو غداء إلى جانب وجبة الفطور، للاستمتاع بها مجاناً في مطعم الفندق على مدار اليوم. يتميز المطعم بتقديم أشهى المأكولات والنكهات المتنوعة، كما تتوفر قائمة لإعداد الأطباق العالمية حسب الطلب.
 
سواء كنتم تسعون لقضاء عطلة في المدينة أو قضاء عدة أيام بعيداً عن المنزل، يمكنكم الاختيار من بين 16 فندقاً في جميع أنحاء الخليج العربي والاستمتاع بعرض ’تناول الطعام مجاناً‘. إدراكاً لأهمية أوقات الوجبات العائلية، يأتي هذا العرض بأسعار في متناول الجميع وكحل مثالي للعائلات الكبيرة وللمسافرين في منطقة دوّل مجلس التعاون الخليجي الباحثين عن إقامة ممتعة و قيّمة.
 
تقدم علامة ’ميلينيوم و كوبثورن‘ خيارات ملائمة للجميع من خلال فنادقها في كل من الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وقطر والكويت من فئات ثلاث أو أربع أو خمس نجوم، والتي تحتل مواقع هامة في مراكز المدن وقريباً من نقاط الجذب السياحي ومناطق الأعمال، متيحةً بذلك تجربة فريدة للضيوف الذين يبحثون عن استكشاف المناطق المحيطة.
 
حيث يمكن للسياح اللذين يبحثون عن تجربة تسوّق فريدة، الاختيار من بين أربع فنادق تقع في دبي هي: فندق غراند ميلينيوم دبي، ميلينيوم بلازا دبي، فندق ميلينيوم المطار دبي، وفندق كوبثورن دبي. يمكن للعائلات الإقامة بواحد من ثلاثة فنادق في أبوظبي، هي فندق ميلينيوم الكورنيش أبوظبي، كنجزجيت أبوظبي، وغراند ميلينيوم الوحدة، التي تتيح زيارة معالم شهيرة مثل ’ياس وتروورلد‘ و’عالم فيراري‘. تتيح الإقامة في فندق كوبثورن الشارقةالفرصة أمام الأزواج الراغبين باستكشاف أسواق الشارقة. أما في العاصمة القطرية الدوحة، فتقدم المجموعة ثلاثة فنادق هي: ميلينيوم الدوحة، كوبثورن الدوحة، وكينجزجيت الدوحة، وللحصول على عطلة استجمام مميزة يمكنكم الحجز في منتجع ميلينيوم المصنعة في سلطنة عُمان، أو الاستمتاع بقضاء العطلة في شقق ميلينيوم الفندقية مسقط . كما يعد فندق ومنتجع كوبثورن الجهراء في الكويت وفندق ميلينيوم الفجيرة الذي تم افتتاحه مؤخراً، من الوجهات الترفيهية المميزة خلال فصل الصيف.
 
تعليقاً على العرض الجديد، قال السيد علي حمد لخريم الزعابي الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة فنادق "ميلينيوم و كوبثورن" الشرق الأوسط وأفريقيا: "نسعى من خلال هذا العرض البسيط والشيق إلى الاستجابة للطلب المتزايد على الخيارات السياحية العائلية في منطقة الخليج العربي خلال فصل الصيف. تستهدف حملة ’تناول الطعام مجاناً‘ السيّاح بالتحديد، خصوصاً العائلات الكبيرة التي تسعى لاستكشاف الخليج في أحد فنادقنا المتعددة."
 
عرض " تناول الطعام مجاناً" متوفر للحجز على موقع www.millenniumhotels.com .

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …