«فندق وأبراج شيراتون خور دبي» يساهم في إعادة إحياء وتطوير منطقة “خور دبي” التاريخية

دبي – سفاري نت

يساهم «فندق وأبراج شيراتون خور دبي»، الذي يعد أحد أوائل الفنادق من فئة خمس نجوم التي تؤسس تواجدها في دبي، في الجهود الكبيرة المبذولة لإعادة إحياء وتطوير منطقة "خور دبي" التاريخية وذلك عقب عملية التجديد والتحديث الشاملة والناجحة جداً التي شهدها والتي بلغت تكلفتها 50 مليون دولار أمريكي.

 

وفي هذا الصدد، قال ستيفان فاندين أويلي، المدير العام للفندق ومدير منطقة دبي لدى سلسلة ستاروود: "مع التغييرات والتطورات التي ستشهدها منطقة "خور دبي" التاريخية والتي أعلنت عنها بلدية دبي مؤخراً هذا العام، ومع الدعم والاهتمام الكبيرين الذي تحظى به هذه المنطقة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، يتطلع فندق وابراج شيراتون خور دبي ليكون محور هذه الوجهة التي ستشكل واحدة من أبرز الوجهات السياحية في الدولة. ويترقب الجميع الخطط لتطوير منطقة خور دبي التاريخية وتطلعات إمارة دبي الرامية الى إضافة هذه المنطقة إلى سجل اليونسكو للمواقع التراثية العالمية، ونحن على ثقة أن مثل هذه الخطط سيكون لها أثرها البالغ على زيادة أعداد الزوار والسياح في هذه المنطقة بالتحديد".

 

وبالإخذ بعين الحسبان نتائج الدراسة التي أجرتها شركة الأبحاث العالمية المستقلة "يوغوف سيراج" السنة الماضية والتي استطلعت آراء أكثر من 1000 مسافر في المنطقة، يوفر «فندق وأبراج شيراتون خور دبي» لضيوفه أبرز العناصر التي يتطلع الزوار للاستفادة منها خلال تجربتهم الفندقية. وقد كشفت هذه الدراسة أن

 

 

أبرز هذه العناصر هي الإطلالة المميزة من الغرف وتجارب الطعام الفاخرة، والكثير من الأنشطة المختلفة كزيارة المتاحف والمعارض الثقافية، ومراكز التسوق، والأسواق التقليدية، وزيارة الشواطئ وغيرها الكثير.

 

وتأتي عملية التحديث الشاملة التي شهدها فندق وأبراج شيراتون خور دبي كجزء من التزامه الراسخ التمثل في مواكبة طبيعة سوق السياحة والضيافة الحيوية وسريعة التطور في دبي بأسلوب يدخل العملاء والضيوف في صلب اهتماماته، والتي حظيت بإشادة كبيرة من قبل الضيوف والزوار. وبدا هذا الأمر جلياً عبر التصنيف الأخير الذي أجراه موقع "ترب أدفايزر" المتخصص والذي صنف الفندق في المرتبة 39 محققاً قفزة نوعية من المرتبة المتدنية التي كان عليها والتي بلغت حينها 119، كما تم تصنيف الفندق في قائمة أفضل عشرة فنادق ضمن فئة الطعام والشراب.

 

وتتضمن مشروع التحديث والتطوير 268 غرفة وجناح فندقي تم تجديدها بالكامل بتصاميم معاصرة كما زودت جمعيها بأسرة Sheraton Sweet Sleeper™ Bed  التي تشتهر بها علامة شيراتون التجارية. وتتألق غرف الفندق المطلة على مياه الخور بفضل نوافذها الكبيرة التي تمتد من الأرض إلى السقف، وهو ما يوفر إطلالة شاملة وخلابة على صفحة مياه الخليج وأفق مدينة دبي الساحر. ويمكن للضيوف والزوار الاستمتاع بأفضل تجارب الطعام لدى آي من مطاعم الفندق العالمية المتنوعة مثل مطعم ولاونج Vivaldi الإيطالي الذي يشرف عليه ويديره الشيف الإيطالي المرموق ألفريدو روسو، والذي يوفر تجربة طعام داخلية وخارجية طول النهار؛ إلى جانب المطعم الهندي المرموق Ashiana by Vineet الحائز على العديد من الجوائز، والمطعم الياباني المميز Creekside وغيره. وبالإضافة إلى ما لذ وطاب من المأكولات التي يتم إعدادها على يد أمهر الطهاة الدوليين الحائزين على تصنيف ميشلين العالمي للمطاعم، يمكن للضيوف والزوار الاستمتاع بأجمل الإطلالات البانورامية على خور دبي التاريخي الذي يلتقي مع خط أفق دبي في مشهد عصري فريد.

 

وكان لهذه التحديثات والتحسينات أثرها الكبير في جعل فندق وأبراج شيراتون خور دبي خيار الإقامة الأمثل، إذ يقع على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من المطار مع اتصاله بسهولة مع معظم أنحاء المدينة. ويمتاز الفندق بموقع استراتيجي في منطقة خور دبي التاريخية التي توفر الزوار تجربة ثقافية فريدة تشكل تجسيد

 

 

 

حقيقي لأصالة وتراث دبي، كما أن هذا الموقع الاستراتيجي يتيح إمكانية الوصول بسهولة إلى مختلف المواقع العصرية الأخرى في دبي.

 

واختتم ستيفان فاندين أويلي حديثه قائلاً: "تبقى الإمارات العربية المتحدة واحدة من الوجهات السياحية البارزة في العالم، إذ الكثير من التجارب العصرية كالشواطئ الرملية الممتدة، ومراكز التسوق العالمية، وأرقى تجارب الطعام والحياة الليلية الساحرة، والكثير من التجارب الفنية الفريدة وغيرها، فقد نجحت الإمارات العربية المتحدة في توفير إرث كامل من متطلبات الحداثة والعصرية التي ترتقي لاهتمامات الناس والسياح من مختلف مناحي الحياة".

ويذكر أن فندق وأبراج شيراتون خور دبي سيشارك في فعاليات سوق السفر العربي 2015 الذي سينظم في الفترة بين 4 – 7 مايو 2015 في مركز دبي المالي العالمي.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …