الاتحاد للطيران وأليطاليا تحتفلان بافتتاح الجناح المشترك للناقلتين في معرض إكسبو ميلانو

أبوظبي – سفاري نت

احتفلت الاتحاد للطيران وأليطاليا بافتتاح جناحهما المشترك في معرض إكسبو ميلانو 2015 اليوم حيث عقدت الناقلتان مراسم لقص الشريط استضافها سيلفانو كاسانو، الرئيس التنفيذي لشركة أليطاليا، وجيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران ونائب رئيس مجلس إدارة أليطاليا. 

 

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران وأليطاليا هما الناقلتان الرسميتان العالميتان لمعرض إكسبو ميلانو 2015 الذي ينعقد من اليوم وحتى 31 أكتوبر/تشرين الأول تحت شعار "تغذية الكوكب- طاقة من أجل الحياة". ومن المتوقع أن يستقطب المعرض ما يصل إلى 20 مليون زائر إجمالاً من مختلف أنحاء العالم على مدار الستة أشهر القادمة، حيث سيمثل الجناح المشترك للاتحاد للطيران وأليطاليا أحد المعالم البارزة في تجارب الزائرين للمعرض.

 

وبهذا الصدد، أفاد سيلفانو كاسانو، الرئيس التنفيذي لشركة أليطاليا، بالقول: "باعتبارهما الناقلتين الرسميتين العالميتين لمعرض إكسبو ميلانو 2015، ركزت أليطاليا والاتحاد للطيران على زيادة الوعي بالمعرض وتشجيع المشاركة واسعة النطاق للزائرين من مختلف أنحاء العالم. وقد تزايد الاهتمام العام بمعرض إكسبو بصورة مطردة ونتيجة لذلك شهدنا طلباً قوياً على رحلاتنا المحلية داخل إيطاليا وكذلك في الأسواق الرئيسية في أمريكا الشمالية والجنوبية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. ويمثل افتتاحنا اليوم لجناحنا المشترك خطوة إضافية هامة في إطار جهودنا لدعم معرض إكسبو ميلانو 2015، ويسعدنا أن نكشف النقاب اليوم عن العديد من التقنيات والمزايا الممتعة التي سنوفرها للزائرين". 

 

وبدوره، قال جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران ونائب رئيس مجلس إدارة أليطاليا: "توفر الشبكات المشتركة للاتحاد للطيران وأليطاليا رحلات ربط لا نظير لها إلى إيطاليا بما يجعل منّا الخيار الأذكى لنقل الزائرين من مختلف أنحاء العالم إلى معرض إكسبو ميلانو 2015، من أجل تحقيق مهمة المعرض بنجاح على الوجه الأكمل. وحيث أننا الناقلتان الرسميتان العالميتان للمعرض، فإن بمقدورنا الترويج بصورة فعّالة للحدث على نطاق عالمي وتزويد الزائرين لجناحنا المشترك بتجارب لا تنسى تتميز بالترفيه والتثقيف في آنٍ واحد، وذلك بالاتساق مع محور التركيز الرئيسي لمعرض إكسبو ميلانو". 

 

ويشغل جناح أليطاليا والاتحاد للطيران المكون من طابقين موقعاً متميزاً بالقرب من الصرح الإيطالي المعماري "بالاتسو إيطاليا" ويمتد على مساحة 1,150 متر مربع. وسوف يكون الطابق الأرضي مفتوحاً أمام كافة زائري المعرض ويتضمن مركزاً لوسائل التواصل الاجتماعي، والذي يوفر للضيوف تجربة فريدة تتضمن مختلف الوسائط المتعددة تحت شعار "نربط العالم سوياً في رحلة واحدة"، وذلك باستخدام أحدث التقنيات وشاشات العرض التفاعلية الضخمة.

 

ومن أبرز المعالم التي يتضمنها الطابق الأرضي "صالة الخيال"، التي سوف تشهد يومياً إقامة عروض طهي حيّة يقدمها مجموعة من الطهاة المشهورين، من بينهم الإيطالي جابريل روبيني الذي يشتهر باسم "الشيف روبيو"، والشيف الإماراتية "خلود عتيق"، وكلاهما من الطهاة الناجحين وأصحاب الكتب الأعلى مبيعاً إضافة إلى تقديم كل منهما لبرامج تلفزيونية تحظى بمعدلات مشاهدة مرتفعة من جانب متابعيهم سواءً في وطنيهما أو بالخارج. وتعدُّ الشيف الإماراتية الشهيرة "خلود عتيق" كذلك استشارية فنون الطهي لدى "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة".  

 

وإلى جانب ذلك، يتضمن الجناح وحدتين لمحاكاة الطيران مجهزتين بالكامل بما يسمح للزائرين الذي يهوون عالم الطيران التجاري والسفر باختبار مهاراتهم في قيادة الطائرات، في حين سيتوفر الترفيه للأطفال في منطقة مخصصة لهم حافلة بالألعاب التفاعلية، وتقنيات "الواقع المُعزّز" (augmented reality)، والصور البانورامية والخرائط بزاوية رؤية 360 درجة والتي يمكن استعراضها عبر تقنيات أجهزة "أوكيولوس ريفت" للواقع الافتراضي، بما يتيح للصغار استكشاف العالم على نحوٍ لم يسبق لهم تجربته من قبل.

 

ويتضمن الطابق الأول من الجناح ردهة استقبال حصرية يمكن فيها لكبار عملاء الاتحاد للطيران وأليطاليا ومجموعة مختارة من الضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالأجواء المريحة وتجربة منتجات الناقلتين الحاصلة على العديد من الجوائز العالمية. وسوف يتولى مجموعة من الطهاة المحترفين إعداد وجبات الإفطار وبوفيه الغداء والعشاء في المنطقة المخصصة لتناول الطعام، كما سيوفر الجناح قاعة اجتماعات يمكن من خلالها عقد اجتماعات العمل خلال المعرض في خصوصية كاملة.

وباعتبارهما الناقلتين الرسميتين العالميتين لمعرض إكسبو ميلانو 2015، سوف تؤدي الاتحاد للطيران وأليطاليا دوراً محورياً في جذب الزائرين إلى الحدث، حيث من المتوقع أن يصل عدد الزائرين القادمين للمعرض جواً إلى نحو ثمانية ملايين زائر. وتوفر الناقلتان شبكة وجهات متكاملة لاستيعاب الزائرين حيث تربط هذه الشبكة، بالاشتراك مع شركات الطيران الشريكة للناقلتين، بين ما يزيد عن 850 وجهة في مختلف أنحاء العالم، بما يفوق أي من شبكات الوجهات لدى شركات الطيران المنافسة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

“فلاي دبي ” تضيف وجهتين الي شبكتها في القارة الأوروبية كراكوف وكاتانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت فلاي دبي  عزمها افتتاح وجهتين جديدتين في القارة الأوروبية اعتباراً …